إليكم ال DB11 Volante المكشوفة الجديدة

الثلاثاء 17 تشرين أول 2017

إليكم ال DB11 Volante  المكشوفة الجديدة

 

تستهلّ سيّارة آستون مارتين الأكثر أناقةً بين السيّارات المكشوفة للعلامة فصلاً جديداً عبر إطلاق النّسخة الأخيرة منها، وهي ال DB11 Volante  المنتظرة بتشوّق.


وتنضمّ هذه النّسخة الجديدة إلى الDB11 Coupe   التي أُطلقت العام الماضي، وضاعةً معايير جديدة للأداء والابتكار، للهندسة والسّتايل، من أجل خلق أفضل سيّارة Sports GT  رياضيّة مكشوفة السّقف.

وتعتمد هذه النّسخة الجديدة على محرّك V8  جديد بسعة 4.0 ليتر وميزة توربو الازدواجيّة، بقوّة 503 حصان، ذات تركيبة الألومينيوم الخاصّة. وتتميّز ال DB11 Volante  بخفّة وزنها وصلابتها التي تضاهي النّسخة السّابقة منها، وهي بالتّالي جاهزة لتقديم خبرة جديدة تسلّط الضّوء على شخصيّتها الفريدة.

وتشجّع المزايا الخاصّة كشف السّقف في كل الفصول، على سبيل المثال عجلة القيادة القابلة للتّسخين، إلى جانب الانسجام الكبير الذي تعمل فيه مع نظام نقل القيادة الثّمانيّ السّرعات والأوتوماتيكيّ. ولم تتوانَ آستون مارتين عن تزويد السيّارة بكامل المواصفات الأيروديناميكيّة التي تزيد من مرونتها وتحسّن من أدائها.

ويتميّز سقف السيّارة بالألوان التي يستطيع أن يتّخذها، من الأحمر إلى الفضّي الدّاكن أو الرّماديّ، وبالموادّ التي صُنع منها والتي جعلته عازلاً للأصوات والحرارة إلى أقصى الحدود؟ ويستطيع السّقف المُغلق أن ينكشف في غضون 14 إلى 16 ثانية فقط.

 

ويبلغ سعر هذه الDB11 Volante   من آستون مارتين نحو 213,495 دولار أميركي، وستبدأ عمليّة توصيلاتها في الرّبع الأوّل من عام 2018 المقبل.