انطلاق خدمة "أودي عند الطلب" في بكين

الأحد 08 تشرين أول 2017

انطلاق خدمة

 

أصبحت خدمة أودي للنقل المميز "أودي عند الطلب" (Audi on demand+) متوفّرة أخيراً في العاصمة الصينية بكين.


وهذه الخدمة تتيح مفهوماً جديداً من الاستخدام المرن والخدمة الاستثنائيّة. ومن خلالها، أصبح بإمكان العملاء اختيار المركبة المطلوبة وحجزها من تشكيلة الطرازات التي تتراوح بين مركبات الأداء العالي إلى نماذج السيدان العليا عبر التطبيق الهاتفي الذكي، ومن ثم الدفع بسهولة ويسر.

ومن بعدها يقوم موظف أودي بجلب المركبة إلى موقع العميل حسب الطلب. وستكون منطقة وسط المدينة أول المواقع المتاحة لهذه الخدمة في الصين، مع وجود خطط لتوسيع نطاق التغطية فتشمل المدن الكبرى والمتوسطة الأخرى من أجل تشكيل شبكة خدمة نقل متميزة في كافة أرجاء المنطقة خلال السنوات القليلة المقبلة.

وتمّ تصميم خدمة أودي عند الطلب لتلبية الاحتياجات الخاصة بالعملاء في بكين، كي يتمتّعوا بتجربة القيادة النخبويّة في المدينة المكتظة. ويمكن اختيار فترات زمنية مرنة تتراوح بين أربع ساعات إلى 30 يوم، يتم احتسابها بدقة كل ساعة.

ويشتمل السعر على حزمة خدمات متكاملة غير محدودة المسافات مع تغطية تأمينية، وتتألف تشكيلة المركبات التي يمكن الاختيار من بينها من الطرازات الجديدة مع مجموعة متكاملة من المعدات، وهي تشمل المركبات الرياضية والنخبوية إلى جانب السيدان.

وتغطي خدمة توصيل السيارة إلى العميل منطقةً لا تقل عن 150 كيلومتراً مربعاً، تشمل منطقة الأعمال الرئيسية في بكين والأحياء الأخرى المجاورة. وبعد الانتهاء من استخدام المركبة يمكن لموظف أودي استلام المركبة مرة أخرى.

أحدث الأخبار السبّاقة