لكزس تقدّم LX 570 Signature المميزة

الأربعاء 27 أيلول 2017

لكزس تقدّم LX 570 Signature  المميزة

 

حافظت لكزس على وعد "التجربة الرائعة" بإطلاق LX 570 Signature لعام 2018؛السيارة الرياضية الفاخرة المتعددة الاستخدامات.


وتقدّم شركة الفطّيم الموزّعة الحصريّة للكزس في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة السيّارة الجديدة التي تأتي مع تحسيناتٍ عدّة على التصميم الخارجيّ والدّاخلي، ممّا يضفي المزيد من القوّة والفخامة على مظهرها الجبّار.

وتتمتع لكزس LX 570 Signature، والمتوفرة بأعداد محدودة فقط، بجملة من الإضافات الحصرية، منها شبكٌ مغزلي أماميّ حصريّ  جديد، وجناح توزيع الهواء مثبت على المصد الخلفي وغيره من العناصر التي من شأنها أن تحسن أداء الديناميكية الهوائية.

ولمزيد من الاستقرار ومتعة القيادة، زودتLX 570 Signature  بمخمّدات الصدمات، فيما ستخطف عجلات الألمنيوم الجديدة داكنة اللون الأضواء، لتضفي حضوراً بارزاً وأناقة على الطريق.

وينتج محرك لكزس LX 570 Signature الهائل سعة 5.7 لتراً والمكون من ثماني أسطوانات (V8) طاقةً مقدارها 362 حصاناً، ويحقق 90 في المائة من ذروة عزم الدوران عند بلوغ 2,000 دورة في الدقيقة، مع ناقل حركة أوتوماتيكي إلكتروني التحكم وفائق الذكاء ذي ثماني سرعات.

ويعتمد داخل السيّارة مفهوم لكزس للاستعمال المريح، فنجد الأزرار في مواقع من السّهل الوصول إليها لتكون أكثر قرباً للسّائق من أجل عمليّة قيادة سهلة ومريحة، كما تقدّم شاشة الملاحة الجديدة من 12.3 إنش عدّة خيارات للعرض من أجل تقديم المساعدة الشّاملة للسّائق.

تتوفر LX 570لعام 2018 المميزة مبدئياً بلون كوارتز سونيك وفرش داخلي زهري غامق في جميع صالات عرض لكزس في شركة الفطيم للسيارات بسعر 475,000 درهم.