ألوان جميلة من هواوي مع العودة إلى المدارس

الاثنين 25 أيلول 2017

ألوان جميلة من هواوي مع العودة إلى المدارس

 

أطلقت شركة هواوي باقة من أحدث تقنياتها المتطورة بألوانٍ جميلة تعكس بهجة الطلاب المستعدين لدخول عامٍ دراسي جديد.


فتقدّم هواوي ثلاثةً من أجهزتها الحديثة باللّون الذّهبي الورديّ الجميل، وهي هاتف نوفا 2 بلس، ولابتوب هواوي مايتبوك إكس، وتحفتها الفنّية التي تجمع بين الرّاوتر وبنك الطّاقة المتنقّل في جهازٍ واحد وهو موبايل وايفاي برو 2.

وصممت التقنيات الجديدة خصيصاً لتلائم احتياجات الطلّاب من عشّاق الحداثة والتقنيات المتقدمة، بحيث تواكب هواوي أذواق الجميع وتسعى دوماً لتجاوز توقعاتهم، سواء أكانوا من محبي التصوير الذين سيعتمدون على هاتف نوفا 2 بلس، أم ممّن يحتاجون إلى إنجاز مهمّاتهم الدراسية بشكل أسرع وأفضل وهم الذي سيعتمدون على جهاز مايتبوك إكس الذي يجمع بين مزايا الأجهزة الذكية وتقنيات الكومبيوتر الشخصي في جهاز واحد متكامل، أم ممّن يحتاجون إلى تصفح الإنترنت أثناء الدراسة عبر الراوتر المتنقل "HUAWEI Mobile WiFi Pro 2"، لتكون هذه الحزمة المتكاملة الرفيق الأمثل للطلاب.

وتأتي النسخة الجديدة من سلسلة نوفا باللون الذهبي الوردي بعد أن حققت أجهزة "هواوي" نجاحاً منقطع النظير من حيث التصميم الجذاب وقوة الأداء، ليضع بين أيدي المستخدمين الهاتف الأقوى من حيث الجودة وإبداع التصميم. وعززت الشّركة أداء الشحن للهاتف بحلول مبتكرة رفعت من خلالها القدرة إلى 18 واط، حيث يمكن شحن بطارية الهاتف التي تأتي بسعة 3,340 ملي أمبير في الساعة بالكامل في غضون 105 دقيقة، أو بنسبة 39٪ في 30 دقيقة فقط.

من جهة أخرى، يوفّر لابتوب هواوي مايتبوك إكس تجربة فريدة للطلاب، تجمع بين العديد من الميزات الاستثنائية التي تلبي احتياجات الراغبين في الحصول على جهاز فعال وأنيق بأداء استثنائي.