جينيسيس G70 تتجاوز التوقعات أداءً ورفاهية

الاثنين 25 أيلول 2017

جينيسيس G70  تتجاوز التوقعات أداءً ورفاهية

 

أطلقت جينيسيس رسمياً في كوريا سيارتها السيدان الفاخرة G70، معتبرةً أن "فجراً جديداً قد بزغ في عالم السيارات الفاخرة.


وتُعتبر جينيسيس G70 سيارة سيدان ذات طابعٍ رياضي تتميز بتصميم خارجي ديناميكي رشيق وتصميمٍ داخلي أنيق وتلقائي، وتأتي بثلاثة خيارات من المحركات هي محرك بنزين سعة 3.3 ليتر من 6 أسطوانات وبشاحن توربو، ومحرك بنزين سعة 2.0 ليتر بشاحن توربو I4، ومحرك ديزل سعة 2.2 ليتر I4.

وتتضمّن السيارة G70، التي جرى إطلاقها في مهرجان خاص أقيم في الحديقة الأوليمبية في العاصمة سيول، العديد من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة، وقدرات اتصال عالية المستوى مع تقنية التّعرف على الصوت، تتمركز على نظام سيرفر وتعتمد على منصة ذكاء اصطناعي من شركة "كاكاو كورب".

ومن الخارج، تتجمع عناصر غطاء محرك السيارة الطويل والواجهة الأمامية القصيرة وخط السقف الأنيق والعجلات متعددة الأقطاب المصنوعة من سبائك الألمنيوم، لتشكل مظهراً أنيقاً وديناميكياً يُبرزه ببراعة استخدام الحواف الهوائية المطلية بالكروم الداكن وفتحة الأنوار النهارية التي تحاكي شكل عصا الهوكي والخطوط الجانبية المنحنية.

وزُوّدت السيارة بنظامي التوجيه بالنسب المتغيرة والتعليق إلكتروني التحكّم كتجهيزين قياسيين، لمنح السائق قدرة توجيه دقيقة ومرنة وقيادة ثابتة على الطريق. وتقدّم سيارة G70 مستويات سلامة هي الأكثر شمولاً في فئتها،ومجموعة لا مثيل لها من أنظمة مساعدة السائق المتقدمة للارتقاء بالسيارة إلى أعلى مستوى من السلامة والراحة، وتشمل هذه الأنظمة نظام المساعدة على تجنب التصادم الأمامي، ونظام المساعدة في اليادة على الطرق السريعة، ونظام التحذير من التصادم في منطقة النقطة العمياء، ونظام تحذير السائق من فقدان التركيز.

 

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن مواصفات سيارة G70الخاصة بسوق الشرق الأوسط مع باقي الأسواق العالمية مع بداية العام 2018.

أحدث الأخبار السبّاقة