بطل لاند روفر الجديد: ديسكوفري SVX

الخميس 14 أيلول 2017

بطل لاند روفر الجديد: ديسكوفري SVX

 

كشفت لاند روفر عن الديسكوفري SVX  الحديث من السّلسلة، المثاليّ لجميع محبّي مغامرات الطّرق والأوف رود المشوّقة.


وانطلق الطّراز الجديد في معرض فرانكفورت للسيّارات، وهو سيجلس في مقام الرانج روفر سبورت SVR  والرّانج روفر SVAutobiography  المتمتّعين بالأداء الرّائع والرفاهية العالية.

وسيكون الديسكوفري SVX  أوّل لاند روفر يجمعه يدويّاً الحرفيّون المحترفون في مركز SVO  التقنيّ في بريطانيا، حيث ستبدأ مرحلة الإنتاج عام 2018. ويجسّد الطّراز الجديد الامتياز في التصميم والنزاهة في الهندسة، وهما قيمتان أساسيّتان في كلّ طراز لاند روفر، بناءً على القدرات الهائلة التي تتحدّى جميع الأرضيّات والطّرق، والرّوح المغامرة الفريدة.

ويعتمد الدّيسكوفري SVX  على محرّك جاكوار لاند روفر من نوع V8  سوبيرتشارجد سعة 5.0 ليتر، عامل على الوقود، يولّد قوّة 518 حصان و625 نيوتن متر لعزم الدّوران، بالإضافة إلى تعديل قدرة التعليق في السيّارة من أجل زيادة ثقة السّائق عند القيادة في أصعب الظّروف.

وأضافت الشّركة على هذا الطّراز ميزة التحكّم الهيدروليكي بالعجلة Hydrauliv Active Roll Control  وهي ميزة جديدة تحسّن التعامل مع عجلة القيادة وتجعل القيادة أكثر سيطرة وسلاسة. ويقترن محرّك السيّارة بنظام نقل القيادة الثمانيّ السّرعات والأوتوماتيكيّ، فيما يتزوّد الديسكوفري بمختلف الأنظمة الإلكترونيّة المعزّزة للدّيناميكيّة مثل متحكّم الدّفع الكهربائي وغيره.

أحدث الأخبار السبّاقة