الاماراتية: تطلق رحلتها اليومية الرابعة الى سيدني

الخميس 14 أيلول 2017

الاماراتية: تطلق رحلتها اليومية الرابعة الى سيدني
 
 
تعتزم "طيران الإمارات" إطلاق خدمة يومية رابعة بين دبي وسيدني، ابتداءً من 25 مارس 2018.
 
 
وستسيّر الناقلة رحلاتها الجديدة باستخدام طائرات الإيرباص A380 وهي تشغّلها حالياً في رحلاتها اليومية الثلاثة إلى سيدني. وستؤدّى هذه الخطوة الى رفع السّعة المقعدية بين سيدني ودبي، بحوالي 6846 مقعداً أسبوعياً في الاتجاهين، ويزيد السعة المتاحة إلى الوجهات الأسترالية الخمس بنسبة 7.3في المئة.
 
وسيكون أمام  المسافرين على متن هذه الرحلة مزيدا من خيارات السّفر إلى أستراليا، بالشراكة مع الخطوط الأسترالية "كوانتاس"، حيث ستتمّ تلبية الطلب المستمر والمتزايد على السفر من سيدني إلى دبي ومنها إلى مختلف المحطات عبر شبكة خطوط طيران الإمارات.
 
بالإضافة الى ذلك، سيستمتع الرّكاب في الدرجات المختلفة بنظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتّصالات والتّرفيه الجوي ice، والذي يوفّر أكثر من 2500 قناة سمعية وبصرية، ويتميّز بمأكولات ومرطبات شهيّة للغاية، وبمستوى سخي من الأمتعة المجانية، جنباً الى خدمة الواي فاي التي تتيح استخدام أول 20 ميجابايت من البيانات مجاناً.
 
وسيتمكّن المسافرون على متن طيران الإمارات بهذه الرحلة من مواصلة سفرهم بسهولة بطائرات الإيرباص A380 إلى 48 وجهة تخدمها الناقلة بهذا الطراز، مع توقف واحد في دبي.
 
وتجدر الإشارة الى ان الاماراتية تسعى الى استفادة المسافرين من وقتهم والوجهة التي يقصدونها، لذلك، اختارت توقيت إقلاع من سيدني في فترة ما بعد الظهر في وصول المسافرين إلى معظم المدن الأوروبية صباح اليوم التالي، كما سيوفر خياراً للركاب لمغادرة لندن والمدن الأوروبية في الصّباح والوصول إلى سيدني بعد ظهر اليوم التالي مع توقف قصير في دبي.