أوروبا تستقبل أكبر حوض أكواتيس

الأربعاء 13 أيلول 2017

أوروبا تستقبل أكبر حوض أكواتيس

 

 
تتحضّر هيئة "لوزان للسياحة" لافتتاح أكبر حوض مائي في أوروبا  في 21 أكتوبر في إطار مسعاها الى تطوير أهدافها السياحية.
 
 
وسيتربّع حوض "اكواتيس اكويريوم-فيفاريوم لوزان" AQUATIS Aquarium-Vivarium Lausanne في وسط منطقة بحيرة جنيف ومن المتوقّع ان تصل الى ما يقارب مليوني لتر من الماء بالإضافة الى احتوائه لخمسين حوض مائي آخر وأحواض خاصة بالبرمائيات و النباتات. 
 
ويجمع الحوض المذكور من جهة أخرى منصّات خاصّة تقدّم عروضا تعليمية مشوقة للحيوانات ليحظى الزوار بتجربة استكشافية في القارات الخمس. 
 
وعلى صعيد آخر، تستخدم تقنيّات تكنولوجيّة مبتكرة في حوض "اكواتيس اكويريوم-فيفاريوم لوزان" لسرد القصص الممتعة للحياة المائية، بالإضافة الى ذلك يقدّم كل طابق المناطق الجغرافية المختلفة في كوكب الأرض، مثلاً، في الطابق الأول سيكون الزوار على موعد مع تجربة في جبال الألب و بحيرة جنيف و البحار الشاسعة و الأنهار الجليدية أما الطابق الثاني فيعرض رحلة للحياة المائية في قارة آسيا و افريقيا و اوقيانوسيا و امريكا الجنوبية.
 
وتجدر الإشارة الى انّ حوض "اكواتيس اكويريوم-فيفاريوم لوزان" يتصل بفندق ومركز المؤتمرات "اكواتيس" الذي يضم 143 غرفة و مركز اللياقة البدنية و عدة مطاعم و قاعات لعقد مختلف الاجتماعات و المؤتمرات، والذي يشكّل الملاذ الأرقى للزّوار والراغبين بقضاء إقامة تنبض بالرفاهية والاستجمام.
 
للراغبين بالحصول على مزيد من المعلومات، يمكنهم زيارة الموقع الالكتروني التالي www.lausanne-tourisme.ch