15 آستون مارتين حصريّاً للشّرق الأوسط

الجمعة 08 أيلول 2017

15 آستون مارتين حصريّاً للشّرق الأوسط

 

تُعتبر ال Vanquish S Pearl Edition  من آستون مارتين خير مثال على خدمات قسم Q  المشخّصة من الشّركة.


ولن يُصنع من هذه السيّارة سوى 15 نسخة، ستتوفّر بشكلٍ حصريّ في الشّرق الأوسط، وهو المنطقة التي تحافظ على علاقة طويلة مع طراز Pearl. ولطالما كان تاريخ السيّارة الثقافيّ وجمالها الأنيق والطّبيعيّ في قلب إرث المنطقة لآلاف السّنوات، فتترجمت أساطيرها وقصص تاريخها عبر خيال مصمّمي ال Pearl Edition  هذه.

وتأخذ ال Vanquish S Pearl Edition  تاريخ اللّؤلؤة، وقيمتها، وندرها، وتحوّلها إلى سيّارةٍ فنيّة مذهلة. وكلّ نسخة من هذه السيّارة مصنوعة يدويّاً، وهي رياضيّة ذات الأداء العالي والتصميم الدّقيق، والهندسة المتقنة. وتقدّم السيّارة خبرة قيادة مشوّقة، وديناميكيّات رائعة، مقرونة بجمال اللّؤلؤة العربيّة النّاعم والطبيعي، وشكلها الذي يتخطّى الوقت.

وتدخل اللّآلئ فعلاً في تفاصيل السيّارة، في الجوانح الخلفيّ والأماميّة، وأيضاً في داخل السيّارة، تحديداً في اللّوحة الأماميّة والمسند الوسطيّ. وتمّ اختيار كلّ لؤلؤة بشكلٍ خاصّ للسيّارة، وبكلّ عناية، تمّ قصّها ومنحها الشّكل اللّازم، بالتقنيّة عينها التي تُستخدم للتعامل مع الأحجار الكريمة.

وتتمتّع السيّارة بداخلٍ جلديٍّ فاتح اللّون، بتفاصيل معدنيّة متعارضة وجميلة، بالإضافة إلى الطّلاء الأبيض البلاتينوم الخاصّ من Q  آستون مارتين، المدهون كلّ طبقة على حدى، تماماً مثل مراحل تكوين الّآلئ.