ماذا تقدّم بي إم دابليو في معرض فرانكفورت؟

الجمعة 01 أيلول 2017

ماذا تقدّم بي إم دابليو في معرض فرانكفورت؟

 

تسلّط المنتجات الجديدة التي كشفت عنها بي إم دابليو في معرض فرانكفورت 2017 على مركز العلامة المرموق، الذي تنقل من خلاله مستويات العواطف السبّاقة المتناسقة مع التصميم المبتكر ومتعة القيادة التي تُعرف بها.


وفي المعرض عينه، تقدّم بي إم دابليو أيضاً آخر المستجدّات التكنولوجيّة المتطوّرة لمستقبل التنقّل الشّخصي، الذي ستلعب فيه الرقميّة المتفهّمة، والقوّة الكهربائيّة، وغيرها، دوراً مهمّاً ضمن القيادة المستقلّة والأوتوماتيكيّة.

وتمّ تحضير القاعة 11 في مدخل معرض فرانكفورت الأساسيّ من أجل منتجات بي إم دابليو، ميني، وبي إم دابليو موتورّاد، بشكلٍ مشترك، فيتسلّط الضّوء على ابتكارات العلامة المستقبليّة. وتقع جميع المنتجات تحت عنوان "هذا هو الغد. الآن." وتنتشر مساحة العرض على نحو 10,500 متراً مربّعاً، يحيط بها مسار سباقٍ من 150 متر. وهذا سيسمح لزوّار المعرض أن يختبروا الطّرائز الجديدة ويرونها بكامل نشاطها من الرّابع عشر وحتّى الرّابع والعشرين من سبتمبر في فرانكفورت.

وتشهد سيّارتا بي إم دابليو كونسيبت 8 سيريز، وبي إم دابليو 7 سيريز إيدشن 40 جاهر على توسّع العلامة في مجال السيّارات العالية الرفاهية، فيما تظهر أوجه متعة القيادة من بي إم دابليو من خلال فكرة الZ4، وال6 سيريز غران توريزمو، والX3  الجديدة المتمتّعة كلّها بأجدد المزايا وأحدث المواصفات. ولن ننسى الM8 GTE، والM5، والi3  الجديدة التي ستنطلق كلّها في هذا المعرض.