مركز سيّارات جاكوار المستعملة الأكبر في دبي

الخميس 31 آب 2017

مركز سيّارات جاكوار المستعملة الأكبر في دبي

 

أطلقت جاكوار لاند روفر أوّل معرضٍ رسميّ منها للسيّارات المستعملة في دبي، فتقدّم ضمانتها لمشتري سيّاراتها المقتناة مسبقاً.


وتهدف صالة العرض الجديدة لتحسين خبرة مشتري سيّارات جاكوار لاند روفر المستعملة وجعلها أفضل جودةً. وتمّ افتتاح المعرض بالتعاون مع شركة الطّاير موتورز، الموزّعة الحصريّة لجاكوار لاند روفر في الإمارات العربيّة المتّحدة، وهذه الصّالة هي الأكبر لسيّاراتها المقتناة مسبقاً في الإمارات.

وتمّ بناء الصّالة وفقاً لهندسة العلامة التصميميّة العالميّة الجديدة التي انطلقت العام الماضي. ففكرة المكان تعكس تصاميم سيّارات جاكوار لاند روفر العصريّة واللّافتة. وستُعرض آخر سيّارات العلامة في الصّالة، فيما تسعى الشّركة إلى الاستثمار في سوق السيّارات المستعملة النّامي في المنطقة. ويمكن أيضاً إضافة مزايا الرّاحة والتفاصيل إلى السيّارات في قسمٍ مخصّصٍ لذلك ضمن الصالة.

وتُعتبر هذه الصّالة الأولى من نوعها في المنطقة، وكشفت جاكوار لاند روفر سابقاً عن مخطّطها للمزيد من التوسّع في منطقة الشّرق الأوسط وشمال افريقيا في المستقبل القريب. وتقع الصّالة تحديداً قرب مركز مديريّة شرطة دبي العامّة للسّير، في محافظة البرشة في دبي.