أحلام الزفاف في جزيرة بالي

الاثنين 04 أيلول 2017

أحلام الزفاف في جزيرة  بالي

 

مع إطلاق ساحات الاحتفالات التي تعانق المحيط، سيحظى الضّيوف بزفاف لا سابق له في منتجع فور سيزونز بالي في خليج جيمباران.
 
 
وتتميز هذه الفيلات الإمبراطورية الممتدّة على مساحة 13950 قدم بكونها أكثر المواقع استقطاباً للاحتفالات وبدء شهر العسل بأكثر الطرق رفاهية وأناقة. 
 
بالإضافة الى ذلك، تشتهر الفيلا المكونة من 3 غرف نوم، وهي مزج بين التصميم الاستوائي المعاصر والديكور الأصيل والجمال الطبيعي لسواحل الغروب، بأنها ملكة أماكن الإقامة الشاطئية الفاخرة في فندق فور سيزونز جيمباران باي. ويقدّم التصميم الرائع مناظر مهيبة عبر خليج جيمباران ويستضيف ما يصل إلى 80 شخصا للاحتفالات وحفلات الاستقبال في الحديقة العليا في الكابولي. في الطابق السّفلي، يوفر تراس المسبح وغرفة الطّعام ذات النمط السكني ومساحة إضافية للتلذذ بالكوكتيلات والعشاء الحميم.
 
وتشكّل فيلا إمبريال و جيلي جيمباران أحدث التحسينات التي طرأت على خليج فور سيزونز جيمباران بعد الانتهاء من تجديد كل الفيلات التي تصل الى 147 فيلا مع مسابحها الخاصّة. كما يقدم المنتجع الذي تبلغ مساحته 35 فدان حفلات زفاف على الشّاطئ السّاحر في "كوكونات غروف" الخاص، واحتفالات على قمة الجرف في حديقة واترفال غاردن، وتناول الطعام المتطور في نادي سوندارا الشاطئي. 
وتلبي هذه الفيلات رغبات الضّيوف مهما كانت مختلفة، أكانت ليلة ديسكو صامتة أو عشاءا تفاعليا استوائيا مميّزا أو غيرها، وهي تسعى بشتى الطرق الى تحقيق كل ما يحلم به العروسان ليمضيان ليلة من العمر. 
 
ولمزيد من الاستعلامات والحجز، يمكن زيارة الموقع التالي: www.fourseasons.com/JimbaranBay