تدشين شركة الطيران العُماني ساتس

الثلاثاء 05 أيلول 2017

تدشين شركة الطيران العُماني ساتس
 
 
بعد نجاح مشروع شركة الطيران العُماني ساتس SATS للشحن (ش م م) المشترك بين الطيران العُماني، وشركة ساتس السنغافورية المحدودة، تم تدشين الهويّة الجديدة باطلاق النّظام الإلكتروني الجديد لإدارة الشحن الجوي إلى جانب إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة www.omanairsats.com.
 
 
وستساهم شركة الطيران العُماني ساتس، التي تشكّل واحدة من الكوادر في عمليات مناولة الشحن في مطار مسقط الدولي، بترسيخ مكانة السّلطنة كمحطة عبور للسّفر، ما سيعزّز دور العاصمة العُمانية مسقط لتصبح بمثابة بوابة رئيسية لشحن البضائع إلى الشرق الأوسط. بالإضافة الى ذلك، ستقدّم الشركة خدمات مناولة الشّحن لمجموعة واسعة من البضائع من وإلى مسقط من بينها منتجات البتروكيماويات والبضائع القابلة للتلف والحيوانات الحيّة والبضائع الثمينة، وذلك من وإلى مسقط.

وبحسب ما صرّح به خليفة البهلاني، مدير التّطوير بشركة الطّيران العُماني ساتس SATS، مع توحيد الكفاءات والخبرات لدى كل من الطّيران العُماني وشركة ساتس المحدودة، يفتخر بقدرة الشركة على تقديم أفضل الخدمات الممكنة للضّيوف من خلال إطلاق النّظام الإلكتروني الجديد لإدارة الشّحن الجوي والاستغلال الأمثل لأحدث التكنولوجيا . وأضاف البهلاني أنّه مع وجود هذين العاملين بالإضافة إلى تدشين الموقع الجديد بات بالمقدور توفير خدمات لا نظير لها في الشرق الأوسط.

وسيعمل تدشين النظام الإلكتروني الجديد لإدارة الشحن الجوي على استبدال نظام مناولة الشحن الجوي الحالي في مطار مسقط الدولي تحت اسم "أجنحة الشحن". ومن أهم فوائد النظام الإلكتروني الجديد لإدارة الشحن الجوي أنه سيتيح لشركة الطيران العُماني ساتس تقديم عمليات آلية من خلال منضدات الاستقبال والدفع واستلام الشحنات، حيث بات بإمكان العملاء، و الشاحنون وأصحاب الشحنات من القيام بتتبع حركة الشحن الخاصة بهم من خلال صفحة التعقب الخاصة بالنظام المذكور.