أغلى عطلة لهذا الموسم

الأحد 03 أيلول 2017

أغلى عطلة لهذا الموسم
 
 
إذا كان لديك مبلغ مليون دولار فائض وترغب في الاستفادة القصوى من الأيام الأخيرة من الصّيف، فلا بدّ أن يكون المهرب الكاريبي لمدة أسبوع واحد التذكرة الملائمة لإنفاق هذا المبلغ.
 
 
تتميز هذه الحزمة بإقامة في جزيرة كالالا Calala Island، وهي الجزيرة-المنتجع الفاخر والخاص، تقع على ساحل نيكاراغوا مباشرة، وهي جاهزة لاستضافة ما يصل إلى 10 ضيوف في أربعة فيلات فاخرة في الجزيرة.
 
وتبدأ الجولة مع رحلة إلى نيكاراغوا عبر طائرة إمبراير ليجاسي Embraer Legacy الخاصة الواسعة انطلاقا من أي مدينة في الولايات المتحدة - ويمكن جلبها الى هنا من أي جزء من العالم. وستتولى مروحيتان بنقل الضّيوف من موقع الهبوط إلى الجزيرة الخاصّة.
 
وتتوفّر مجموعة من الأنشطة للضّيوف للمشاركة في الغوص من خلال البحث عن الكنز (الفعلي والذي يأتي في شكل كنز مخفي يحتوي على قضبان ذهبية وعملات بقيمة 150،000 دولار أمريكي على الأقل) وتذوق الكافيار وصفّ لتعلّم الطّهي. وتشمل أيضا الرحلة، استخدام الأسماك الّتي اصطادها الضّيوف في أطباق السّوشي الطازجة واللفات والماكي التي سيتولّى طهاة لجزيرة أمرها حتماً.
 
وسيحظى الضيوف أيضاً بفرصة نادرة لتصميم السيجار الخاص جدا، والذي سيتم إنتاجه وعرضه بعد فترة وجيزة من الرّحلة. وسيقوم صانع السيجار العالمي نيكاراغوا جويا دي نيكاراغوا بإرسال فريق خبراء الى جزيرة كالالا لمساعدة الضيوف في العثور على مزيج السّيجار المثالي. وسيحصل الضيوف على 20 صندوقا من الخلطات المخصصة بعد وقت قصير من إقامتهم.
 
ولا تتوقّف المفاجآت هنا وحسب لأن المزيد بانتظاركم في هذه الرحلة الفريدة والمليئة بالملذات والاكتشافات.