TAG Heuer في عالم كرة القدم

الخميس 24 آب 2017

TAG Heuer في عالم كرة القدم

 

تنخرط العلامة التجارية العريقة TAG Heuer  في عالم رعاية كرة القدم ويشرع الرئيس التنفيذي في الماركة، جان كلود بيفر في المشاركة في كلّ فرصة متاحة على المستوى الوطني في هذه الرياضة لضمان ضبط الوقت في حلقة المبارزة ولكون الماركة الساعة الرسمية في البطولات الكبرى.


مع أحدث اعلان للعلامة التجارية TAG Heuer لكونها ضابط الوقت الرسمي في الدوري الفرنسي، تغطّي القائمة تقريبًا جميع البطولات الكبرى لكرة القدم في جميع أنحاء العالم، باستثناء أميركا الجنوبية، أفريقيا وسويسرا.

يطلب المشجعون في غالبية الأوقات من بيفر الحصول على التوقيعات وتوقيع علب الساعات. ويعتبر بيفر أن هذا الأمر يؤثّر عليه عاطفيًّا تمامًا كما تؤثّر عليه رؤية الأشخاص يضعون واحدةً من ساعات الماركة، فذلك يبرهن النتائج الملموسة لعملها.

ويقول بيفر إنه ما من مقياس لنجاح الماركة إلا عند رؤية ساعاتها على معاصم الأفراد.

أما عن كون  TAG Heuerشريك مانشستر يونايتد وضابط الوقت الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز للسنة الأولى، فيصرّح بيفر أن انطباعاته بعد الموسم الأول استثنائية وذلك لأن ما قامت به الماركة غير عادي ومن المحتمل أن تكون هذه الرعاية واحدةً من أفضل الرعايات التي تتمتّع بها TAG Heuer.

 وفضلًا عن ذلك، يعلن بيفر أن الماركة وقّعت للتو مع الدوري الفرنسي وما يغيب هو التوقيع مع الدوري الإيطالي. ويضيف بيفر أنه يعتقد أحيانًا أن الماركة تؤدّي الكثير من الجهود في الخارج ولا تقوم بشيء في سويسرا، على الرغم من مقرّها في هذا البلد. ويأمل أنه ربما يومًا ما، ستقوم الماركة بشيء هناك.

ويشير بيفر إلى أنه ما زال هناك امكانات في كرة القدم ل- TAG Heuer إذ هناك كرة القدم النسائية التي تُعتَبَر "المستقبل".