جيانلوكا إلموسي يحقّق انتصاره الأول في سودي وورلد سيريز

الأحد 27 آب 2017

جيانلوكا إلموسي يحقّق انتصاره الأول في سودي وورلد سيريز

 

حقّق السائق الشهير جيانلوكا إلموسي الانتصار الأول له في كأس كبار سودي وورلد سيريز. وكان ذلك خلال السباق الذي أقيم على حلبة دبي كارتدروم.

 

وفي الاطار عينه، استطاع السائق محمد اسماعيل تحسين سيطرته ضمن فئة المحترفين وقدّم أداءً فريدا من نوعه.   

ويشار إلى أن المبارزات عُقِدَت على المضمار القصير في الحلبة، وفضلًا عن ذلك، اعتمدت الشكل المكثّف أي النهج المُحَدَّث الذي يستند إلى احتساب النقاط في كل منافسة وزيادة سباق ثالث ينتصر من خلاله الفائز ويصبح البطل.

ويُذكَر أن المنافسة كانت ناريةً بين إلموسي، رامي عزام وأنجوم شيخ الذين قاموا بجهود كثيرة لاحراز اللقب. وحلّ عزام في المرتبة الثانية. من ضمن فئة كأس كبار إس دبليو إس.

 

وعن فوزه هذا، قال إلموسي إنه كان محظوظًا للغاية مشيرًا إلى أن فوزه كان رائعًا ويشبه الحلم.

أما في فئة المحترفين، فاحتلّ محمد إسماعيل الجولة التأهيلية وتمكّن من الفوز بالسباقات الثلاثة التالية. حلّ في المرتبة الثانية بيير تشيفاليير وفي المرتبة الثالثة فلوريس دو بويس.

 وعن انتصاره، علّق إسماعيل قائلًا إن التنافس مع سائقي فئة الكبار هو تنافس مذهل وقوي. وأضاف أن النتيجة التي حقّقها في الجولة التأهيلية كانت قريبةً جدًّا منهم وما فصله عنهم هو أجزاء من الثانية فقط. وصرّح أن هذا الأمر فريد من نوعه بالنسبة إليه.

وتجدر الإاشارة إلى أن المرحلة المقبلة من سباقات سودي وورلد سيريز تُعقَد في ١١ سبمتبر المقبل خلال فترة المساء على الحلبة عينها.