جزيرة العلم تستقبل سباق دواثلون

الأحد 20 آب 2017

جزيرة العلم تستقبل سباق دواثلون

 

أفادت "جزيرة العلم"، احدى الوجهات السياحية الرائدة في الشارقة وأحد المعالم الوطنية الأكثر شهرةً في دولة الإمارات العربية المتحدة، أنه تمّ افتتاح باب التسجيل للدخول إلى سباق الجري وركوب الدراجات الهوائية "دواثلون". ويقام هذا الحدث بالتعاون مع فريق ترياثلون الشارقة.

 

يُعقَد هذا السباق الثنائي يوم الجمعة ٢٥ أغسطس الجاري عند الساعة ٥:٤٥ صباحًا وهو مفتوح لجميع الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين ١٦ سنة وما فوق إما كأفراد أو كجماعات.

ينقسم السباق إلى ثلاث مراحل وتشمل المرحلة الأولى الركض لثلاثة كيلومترات ثم ركوب الدراجات لمسافة ٢٥ كم وأخيرًا الركض مجدّدًا لثلاثة كيلومترات أخرى.

يُعتَبَر سباق دواثلون فرصةً مثاليةً للمبتدئين للبدء في التعلّم وفرصةً عظيمةً لمعلمي اللياقة البدنية لكسر أرقامهم القياسية وللتسابق ضد الرياضيين الآخرين إما على صعيد فردي إما عبر فرق التتابع المؤلّفة من شخصين.

 

سيتمّ اغلاق الطرقات القريبة من مكان السباق ويضمن مسار السباق المختار التسابق الآمن والممتع. وبالاضافة إلى ذلك، هناك الكثير من مراكز المساعدة. ويجعل الداعمون هذا الحدث، سباقًا مميّزًا للأفراد ذات القدرات المختلفة.

يتمّ قبول طلبات المشاركة وفقًا لنظام "الأولوية لمن يأتي أولاً" وتُغلَق أبواب التسجيل يوم الخميس ٢٤ أغسطس الجاري.

تشمل المشاركة الفردية فئةً مفتوحةً من الرجال والنساء من جميع الجنسيات، فضلًا عن فئة منفصلة للرجال والنساء من الإمارات العربية المتحدة. وتتكوّن المشاركة المزدوجة المختلطة من رجل واحد وامرأة واحدة أي عداء واحد ودراج واحد. كما هناك حدث مفتوح للفرق المزدوجة إما ذكور إما اناث.

الفائزون هم الذين يحلّون في المركز الأول، المركز الثاني والمركز الثالث من كل فئة.

 

 يمكن للمشاركين التسجيل عبر الانترنت، على الموقع الالكتروني التالي www.hopasports.com.