الأضحى في منتجع باب الشمس الصحراوي

الثلاثاء 22 آب 2017

الأضحى في منتجع باب الشمس الصحراوي
 
 
في إطار العطلات الصيفية المستمرّة، والتجمّعات السّياحية الّتي تشهدها المنطقة، يتوجّه "منتجع باب الشمس الصحراوي" الى جميع الزائرين والمقيمين في إمارة دبي بدعوة خاصّة للاحتفال بعيد الأضحى مع الأهل والأصدقاء، بالإضافة الى الاختيار من بين ثلاثة عروض مميزة.
 
 
ويتوفّر في هذا الحدث المميز بوفيه الغذاء الشهي في مطعم "الفرسان" الحائز علي جائزة على مستوى دبي بالإضافة إلى دخول مجّاني لنادي "علاء الدين" للصغار. ويتوفّر غذاء الفرسان الفاخر لعيد الأضحى" من الجمعة 1 سبتمبر وحتى الأحد 3 سبتمبر 2017 من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 مساءاً بسعر 180 درهم إماراتي فقط للفرد الواحد ، أمّا الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة فيحصلون على وجبتهم بنصف السعر والأطفال ذات الـ 4 سنوات أو أقل مجانا.
 
ويعد المنتجع الجميع بيوم مميز في "لاونج السّراب" والذي يقدم تجربة فريدة لمشاهدة غروب الشمس المتميزة مع عزف الموسيقى الحية. ويتوفر هذا العرض من الساعة 4 مساءاً وحتى الساعة 1 صباحاٌ في "لاونج السراب" ويقدم قائمة الطعام اليومية Al la carte وعرض فني للفنان أكرم (من الساعة 6:30 مساءا). الشيشة متوفرة فقط للضيوف البالغين 21 عاماً وما فوق. 
 
ويتوجّه المنتجع ايضاً الى عاشقي الأصالة العربيّة، من خلال خيمة مطعم "الحظيرة" الصّحراوي المكيّفة والملائمة للجلسات، وهي تشكّل المكان المثالي لاستكشاف واحة عربية والاستمتاع بتجربة سبّاقة وغنيّة من خلال البوفيه الهائل للمأكولات التقليدية من العديد من البلدان العربية أو بالبرنامج الترفيهي الغنائي المتوفر من الجمعة 1 سبتمبر وحتى الأحد 3 سبتمبر 2017 من الساعة 7:30 مساءا وحتى 11:30 مساءا في خيمة "الحظيرة" بسعر 375 درهم إماراتي فقط للفرد الواحد.