مجموعة السباحة من سانت ريجيس

الأربعاء 23 آب 2017

مجموعة السباحة من سانت ريجيس
 
 
تقدّم سانت ريجيس St. Regis مجموعة ملابس السباحة الحصرية المصمّمة بالشّراكة مع فيلبريكين Vilebrequin ، العلامة التجارية لملابس السباحة التي تحتفي بها سان-تروبيه.
 
 
اشتهرت فيلبريكين بأشكالها الأنيقة والمذهلة، وها هي تضع لمسة متميّزة نابضة بالحياة على مجموعة سانت ريجيس بلودي ماري الشهيرة، مع تصميم فريد من نوعه يضم نمط الأسماك الحمراء المليء بالحماس والذي يعدّ صديقاً للعائلات وأليفا للغاية، وهي عبارة عن صيغة غريبة من لقب المجموعة المتنوّعة ، " Red Snapper".
 
وتتوفر هذه المجموعات بتصاميم خاصّة بالرجال والأطفال وأيضاً بتجارة التجزئة حصرا من قبل سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، وتشكّل مجموعة مثاليّة للآباء والأبناء على حد سواء أثناء قضاء العطلات في المنتجعات سانت ريجيس في أنحاء العالم، من جزر المالديف إلى بال هاربور إلى بورا بورا. سواء أكانت مكملة مع دلو ومجرفة أو تحمل اسم "بلودي ماري"، فهي ذات نمط يلهم بالمتعة في الشمس وتجميع الذكريات الأنيقة.
 
ويتميز نمط سراويل السباحة الحصرية برسوم توضيحية لسمكة النّهاش الأحمر بألوان زاهية مشتقة من الأحمر والبرتقالي، مع خلفية زرقاء أكثر ليونة. تتألّق بأناقة مميّزة وحيويّة، وهي مستنيرة من تاريخ العلامة التجارية، لتكون سراويل السباحة مناسبة تماما للمسافر في سانت ريجيس. ويعود هذا اللون الى العام 1934 حيث تمّ تقديم كوكتيل "بلودي ميري" للمرة الأولى في نيويورك إذ أصبح وبكل فخر رمزاً من رموز سانت ريجيس. لذلك، تحتل هذه العلامة التجارية مرتبة مرتفعة في عالم ملابس السباحة الخاصة بالرجال، لتكون المرجع النهائي للرجل العصري والمتطوّر والسّبّاق ضمن ذوق لا تشوبه شائبة وجودة تعبّر عن الأصالة والابتكار الحديث. 
 
تتراوح الأسعار بين 120 $ و 240$ ولمزيد من المعلومات يمكن تصفّح الموقع التالي: www.stregis.com/boutique