رحلات استكشافية من العمر في اكتوبر

الجمعة 18 آب 2017

رحلات استكشافية من العمر في اكتوبر
 
 
تنتظركم رحلة من العمر بين الثّقافات والبلدان والمناظر الطّبيعية الملحميّة على متن طائرة "أمان" Aman الخاصّة!
 
 
وسيكون حوالي 16 ضيف من أصحاب الحظّ الذهبي لأنهم سيكونون على متن هذه الطائرة الخاصة التي ستجول مناطق متعددة في الفترة الممتدّة من 8 إلى 24 أكتوبر 2017، ابتداء من الصين القديمة والجديدة في ليجيانغ وهانغتشو، ومروراً باكتشاف سر وعظمة الهيمالايا بوتا، بالإضافة الى تجربة روعة راجاستان الملكي والحياة البرية السحرية في الهند، وصولاً الى استكشاف مدينة حصن سريلانكا الساحلية والساحل الجنوبي المليء بالنخيل.
 
وتبدأ الرحلة فعليا في 8 أكتوبر في مدينة أمانفايون في هنغزو في الصّين، وهي ملاذ روحاني ينبض بالتّقاليد الصّينية والثقافة البوذيّة حيث أشجار البامبو والشّاي. وتستمرّ الزّيارة لغاية 10 أكتوبر لينتقل الضّيوف من بعدها الى أماندايان في ليجيانغ حتى 12 أكتوبر. وتتميّز هذه القرية بحفاظها على "القرية القديمة Old Town" والمصنّفة من الإرث العالمي بحسب منّظمة اليونسكو. 
 
وبعدها، من 12 الى 14 أكتوبر سيتعرّف الضّيوف على أمانكورا في بهوتان تيمفو ومن 14 الى 16 أكتوبر الى أمانكورا في بهوتان بارو الّتي تشكّل جنّة بحدّ ذاتها لمتسلّقي الجبال والباحثين عن النّضرة في أحضان الطّبيعة. 
 
ومن 16 الى 18 أكتوبر ستحطّ الطّائرة في أمانباغ في الهند حيث سيتمكّن الضيوف من التسوّق في "بينك سيتي" في جايبور، والابحار في بحيرة مانساروفار السّاحرة. 
 
أمّا من 18 الى 20 أكتوبر فسيكونون على موعد مع رحلة سفاري في رانتامبوري في الهند حيث ستجمع "أمان" بين العظمة المستوحاة من المغول والانغماس في الجنّة الطّبيعية.
 
ومن 20 الى 22 أكتوبر سينتقل الضّيوف الى سريلانكا، وتحديداً الى أمانغالا في "غاليه" التي تتميّز بقلعة تاريخيّة صنّفتها اليونسكو واحدة من معالم الإرث التّاريخي. 
 
وفي سريلانكا أيضاً، من 22 الى 24 أكتوبر سيكون سوق تانغاليه في أمانويللا وبحرها الذهبي المليء بالنخيل على موعد صباحيّ باكر مع الضّيوف ليستفيدوا من النّهار في هذه المنطقة السّاحرة. 
 
ونظراً للأماكن المحدودة للغاية، على الراّغبين الحجز في أسرع وقت على البريد الالكتروني التّالي: amanprivetjet@aman.com وللمزيد من المعلومات زيارة الموقع التالي www.aman.com/expeditions/private-jet/pan-asia-october