فيلّات روكّو فورتي الجديدة في صقلّية

الخميس 17 آب 2017

فيلّات روكّو فورتي الجديدة في صقلّية
 
 
رفع فندق فيردورا ريزوت Verdura Resort، التّابع لمجموعة فنادق روكّو فورتي Rocco Forte الفاخرة في صقلّية في إيطاليا، السّتارة عن ثلاثة فيلاّت جديدة تنبض بالرّفاهية والرّقي.
 
 
وعملت المصمّمة الإيطالية أولغا بوليتزي وهي في الوقت عينه مديرة التّصاميم والأبنية في فنادق روكّو فورتي، على خلق تصاميم مميّزة لهذه الفيلّات الجديدة، لتقدّم مساكن جميلة وأنيقة ملائمة للعائلات والمجموعات المقيمة في هذا المنتجع الصقلّي. 
 
ويُعتبر منتجع وفندق فيردورا ريزورت، وهو في عامه الرّابع لاستضافة Google Camp، الوجهة المثاليّة للمجموعات ومن المتوقّع ان يكتسب سمعة أوسع مع تدشين هذه الفيلّات الرّاقية. 
 
وتقدّم الفيلات الثلاثة الفرادة والأسلوب الخاصّ مع المناظر المميّزة الّتي تتجسّد أمام أنظار الضّيوف أكانوا واقفين من جهة البحر او من جهة بلدة سياكا او أغريجنتو.
 
 
وتتّسع كلّ واحدة من هذه الفيلّات لتسع ضيوف وتتميّز بغرف للجلوس واسعة وغرف لتناول الطّعام الفسيحة بالإضافة الى غرف نوم مريحة مع أربع أسرّة من الحجم الملكي وغرف تصلح لتكون خزانات مع حمامات كبيرة للغاية تتميّز بتصاميم صخريّة عالية الجودة. 
 
وتحمل الفيلّات الجديد أسماء أشجار مزهرة: الأولى فيلّا أكاشيا Villa Acacia والثّانيا فيلّا بيونيا Villa Peonia والثّالثة فيلّا ميموزا Villa Mimosa.
 
وتتميّز الفيلّا الأولى، أكاشيا، بكونها الأكبر وتقدّم ترّاسات واسعة مع الجاكوزي والمسبح الخاص. أمّا فيلاّ بيونيا وفيلّا ميموزا فتقدّمان للضّيوف أوقاتاً وذكريات لا تنسى على التّرّاس المزدوج او الارجوحة الخارجيّة على ضفّة المسبح الخاصّ. 
 
للرّاغبين بالحجز او الحصول على مزيد من المعلومات، فيمكنهم زيارة الموقع التّالي: www.roccofortehotels.com/hotels-and-resorts/verdura-resort