سباقات الهجن للمصيف في أبهى منافساتها

الجمعة 04 آب 2017

سباقات الهجن للمصيف في أبهى منافساتها

 

تتواصل سباقات الهجن للمصيف في العرفاء في الطائف.

 

السباقات التي ينظمها المهرجان الوطني للتراث والثقافاة تحري في أسبوعها الثاني وفي الجزء الأول على ميدان الأمير سعود بن محمد بن سعود.

وكالة أنباء السعودية عرضت النتائج كالآتي:

"تنافس المتسابقون  على أربعة أشواط .

 خصص الشوط الأول للهجن "سودانيات " ، على مسافة عشرة كيلومترات، ونال المركز الأول فيه " الرهيب " لناصر حمد المري , وحقق "مبعد " لسفر عقاب الشريف المركز الثاني ، وجاء " البرق " لعبدالواحد عبدالله البشري في المركز الثالث.

 

حقق المركز الأول في الشوط الثاني الذي خصص للهجن ( زمول1)، على مسافة 10 كيلو مترات ", الحزم " لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز ، وجاء" شاهين" لخليفة محمد العمري ثانياً، في حين حصل" الفارس " لسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز على المركز الثالث في هذا الشوط.

وشهد الشوط الثالث من السباق الذي خصص للهجن ( حيل )، لمسافة 10كيلو مترات ، فوز " الشاهينية " لعامر حمد العويسي ، فيما حل الهجن "الحذافة " ثانياً لفارس دخيل الله القرشي ، ونال المركز الثالث في السباق على هذا الشوط " الحذافة " لفارس دخيل الله القرشي.

وحققت الهجن " موفق " لمهدي سليمان العتيبي المركز الأول في الشوط الرابع الذي خصص للهجن ( زمول 2 )، على مسافة 10 كيلو مترات، وجاءت "بركان " لسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز في المركز الثاني، تلاها في المركز الثالث " طويق " لسمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز".

نشير الى سباقات الهجن للمصيف لهذا العام تختتم يوم السبت المقبل  بعد أن تنافست الهجن في الموسم الصيفي على مدى ثلاثة اسابيع بواقع تسعة أشواط في الأسبوع الواحد بإجمالي 27 شوطا حصيلة الموسم الصيفي السنوي