الجيل الثالث من BYD F3 في السعودية

الاثنين 31 تموز 2017

الجيل الثالث من  BYD F3 في السعودية

 

أطلقت شركة BYD  للسيّارات الاقتصاديّة الجيل الثّالث من البي واي دي اف3 رسميّاً في السّوق السّعوديّة.  


وتجمع هذه السيّارة بين الموضة، والجودة، والرّاحة في آنٍ واحد، وهي السيّارة التي كان لها السّبق والريادة في سوق السيّارات الاقتصاديّة على مدى عشر سنواتٍ متواصلة، حيث حظيت باستحسان أكثر من 1.5 مليون عميل.

وتتميّز الاف 3 بي بتصميمها الجديد الذي يدمج بين الطراز العصري والتصميم المريح بطريقة تجتمع فيها الخطوط البسيطة مع بعضها لتشكّل واجهة أماميّة فاخرة، فيما ترتبط شبكة الهواء المطلية بالكروم بالجزء العلوي بمصابيح أماميّة من الجانبين كنسرٍ يبسط جناحيه ليحلّق في السماء.

ومن الدّاخل، تنسجم التفاصيل ذات اللون الأسود والملمس الصنوبري مع سقفٍ ناعمٍ فاتح اللّون، وتضفي مقاعد الجلد الفاخرة وفتحة السّقف الكهربائيّة المزدوجة لمسةً عصريّةً فريدة. وأصبح السيّارة أكبر حجماً، وزاد 12 و11 ملم على طولها وعرضها، ما زاد من رحابتها الدّاخليّة.

وفي ما يتعلّق بنظام السيّارة الذّكي، فهي تتزوّد بنظام الفتح والتشغيل عن بعد، ونظام التشفير الذكي ضدّ السرقة، وبكاميرا للرؤية الخلفيّة، ونظام نافي للملاحة والبلوتوث وغيرها. وتتميّز السيّارة باستهلاكها الاقتصاديّ للوقود، وذلك بفضل محرّك بي واي دي المزوّد بنظام تغيير مسافة فتح الصمام لزيادة كفاءة السيّارة وجعلها صديقة للبيئة واقتصاديّة.