ماندارين أوريانتل...في جنيف

الأربعاء 19 تموز 2017

ماندارين أوريانتل...في جنيف
 
 
عندما يجتمع التميز السويسري مع الأناقة الآسيويّة يبدو وكأنهما وصفة مثالية لتحقيق النجاح، وهذا هو بالضبط ما يمكنكم الاستمتاع به بتألق في فندق ماندارين أورينتال Mandarin Oriental في جنيف.
 
 
ويتربّع الفندق الممتاز على ضفة نهر الرّون في قلب جنيف ليكون نقطة البداية في رحلة استكشاف هذه المدينة السويسريّة الساحرة، بغض النظر عما إذا كان هدف الزيارة الأعمال او الاسترخاء او مجرّد استكشاف المكان.
 
 
ولا تبعد بحيرة جنيف إلا بضع خطوات عن الفندق كما هي حال الشوارع التاريخية المرصوفة بالحجارة او منطقة أولد تاون Old Town او المصارف الكبرى في المقاطعة المالية. وبالتالي، لن يكون الفندق إلا سببا للرغبة بالمكوث فترة أطول بفضل مطعم راسوي من فينيت Rasoi by Vineet الهندي في جنيف حيث ستتدلّل احاسيسكم بالنكهات المميزة والأذواق السبّاقة.
 
 
من جهة أخرى، يقدّم لكم مقهى كافيه كالّا Café Calla مزيجاً معاصراً من الأذواق السويسرية الفرنسيّة بالإضافة الى الخيارات الصحيّة ضمن إطار اجتماعي حيث يمكن للضيوف التحدّث والتعارف أثناء الاستمتاع بالكوكتيلات العضوية والمشروبات التي ترافق هذه المأكولات. 
 
 
أما الغرف والأجنحة الخلابة في فندق ماندارين أوريانتل في جنيف فتقدّم رفاهية لا سابق لها مع مزيج من الأناقة الآسيويّة والتأثيرات الأوروبيّة تحييها عناصر الزينة الكاسحة. 
 
 
لا تتأخروا في زيارة هذه المدينة الرائعة في أقرب عطلة لكم، والاستفادة من الرفاهية المخملية التي يتميّز بها الفندق العريق.