كازا كاميليون:المكان الأفضل في كوستا ريكا

الخميس 20 تموز 2017

كازا كاميليون:المكان الأفضل في كوستا ريكا
 
 
ان كنتم تبحثون عن الهدوء والسّلام والابتعاد كل البعد عن الضّوضاء، وإن كنتم تبحثون عن مكان حيث يمكنكم نسيان الهموم والأولاد والتّلفاز او أي جهاز آخر من أجهزة حياتنا اليومية السريعة، فلا بد ان يكون فندق كازا كاميليون Hotel Casa Chameleon في مال بايس في كوستا ريكا المكان الملائم لتلبية طلب مماثل.
 
 
وبالإضافة الى كونه فندقا فاخرا، يدخل في خانة المنتجعات الكاسحة المخملية في بيئة لاتينية نابضة. وبالتالي، يسعى الى تقديم أروع الخدمات الى ضيوفه ولكن، قبل الدخول في التفاصيل، لا بد لنا ان نذكر أنّه يقع في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة نيكويا Nicoya في كوستا ريكا، وهي منطقة لم تخضع لأي تدخّل بشري حتى السّاعة. 
 
 
لا تقلقوا، لأنه بالرّغم من هذه الصّفات "البدائيّة" لن تكونوا في عزلة تامّة عن الحياة الحضاريّة والرّفاهية الّتي تبحثون عنها. إن كنتم تريدون الاستمتاع بنشاط ركوب الأمواج، تقدّم لكم شواطئ القرى المجاورة مثل سانتا تيريزا و بلايا هيرموزا احد أفضل المواقع التي تخبّئ أسرارا وتضفي السحر والرونق على الرّحلة .
 
 
ويضمّ المنتجع عشرة فيلات حصريّة فقط لا غير، ليعرضها على ضيوفه، إذ تتميّز كل واحدة بتصميم مختلف يلقي الضّوء على مشهد المحيط، وتقدّم إطلالات بانوراميّه على هذه الواجهة المائية الباهرة. وتحوي كل فيلا على جدران زجاجيّة تمتدّ من الأرض حتّى السّقف، وتفتح سبيلا للوصول الى المسبح الخاص بكل واحدة حيث يمكن الاستمتاع بالهدوء والنسيم العليل الى أقصى حدود. 
وتخصص هذه الفيلات الأزواج بغرف معدّلة خصيصاً لتلبّي رغباتهم، وأسرّة من الطراز الملكي الكبير وتيرّاس خاص مع أرجوحة كبيرة، وكل ما يلزم للابتعاد عن رغبة المغادرة من هذا المكان الآسر.