شاطئ نسيمي يُشعل صيف دبي

الأربعاء 19 تموز 2017

شاطئ نسيمي يُشعل صيف دبي

 

بات موعد انطلاق الحدث التّرفيهيّ الأولّ من نوعه في دبي "ليالٍ على الشّاطئ" قريبًا جدًّا، إذ إنّ شاطئ نُسيمي يُفرج عنه غدًا، على أن يستمرّ مساء كلّ خميس بداية من السّاعة 7 مساءً.

 

بالطّبع، يُثير هذا الخبر السّعيد فرحة كلّ سكّان دبي وزوّارها الذّين يبحثون عن التّرفيه والتّسلية في موسم الصّيف الحارّ، من أجل استعادة طاقتهم الإيجابيّة.

 

خلال هذا الحدث، يستطيع الرّجال والنّساء، على حدّ سواء، الدّخول مجّانًا إلى شاطئ النّسيمي، للاستمتاع بالسّباحة في مياهه المنعشة وتذوّق أفضل المشروبات المقدَّمة فيه.

 

وتُضفي الأنغام الموسيقيّة الرّائعة الموجودة في شاطئ النّسيمي الأجواءَ الحماسيّة على "ليالٍ على الشّاطئ". لا مجال للشّعور بالملل أو التّعب، فالحدث مليء بالنّشاطات الرّائعة والخدمات الفاخرة.

 

كذلك، تتولّى ردهة مخصّصة للطّعام تقديم الوجبات الخفيفة، إلى جانب استفادة الضّيوف من النّشاطات التّرفيهيّة والألعاب الممتعة والمرحة، مثل لعبة البحث عن الجوائز في حوضٍ مليءٍ بالبطّ للحصول على جوائز فوريّة.

 

وخلال هذا الحدث الأوّل من نوعه في دبي، يستطيع الزّوّار الاستمتاع بعرض "السّاعة السّعيدة"، من السّاعة السّابعة حتّى السّاعة التّاسعة مساءً، بحيث أنّهم يحصلون على مشروب إضافيّ مجّانيّ عندما يشترون مجموعة مختارة من المشروبات.

 

ولتعزيز الرّخاء في موسم الصّيف، يوفّر شاطئ النّسيمي جلسات وأرائك على جانب حوض السّباحة، كما بقدّم المشروبات اللّذيذة حسب الطّلب وبأسعار مقبولة جدًّا.  

 

في سياق متّصل، يتمتّع شاطئ نسيمي بإطلالة رائعة على أفق مدينة دبي، وتسيطر أجواء المرح والتّسلية والرّاحة على تصاميمه الأنيقة.

 

يُعتبر هذا المكان من أكثر الوجهات متعةً في دبي، كما تُصنَّف الشّرفة الشّاطئيّة فيه من الوجهات المميّزة الّتي ينبغي على كلّ سائح في دبي زيارتُها.

 

والجدير بالذّكر أنّ شاطئ نسيمي يتميّز بكونه وجهة رئيسيّة للحياة الاجتماعيّة في دبي، بفضل استقطابه لعدد كبير من المشاهير وجذبه للأحداث التّرفيهيّة. على سبيل المثال، استقبل الشّاطئ حفلات لمشاهير كثر من بينهم روبن شولتز، دفيد غويتا، دي جي سنايك، روديمنتال، نكي روميرو، تشايس شىي ستايتوس، وبايزمنت جاكس.

 

لكلّ من يرغب في الحصول على مزيدٍ من المعلومات عن شاطئ نسيمي، يُرجى زيارة الصّفحة الرّسميّة للشّاطئ على فيسبوك  www.facebook.com/nasimibeach أو الاتّصال بالرّقم 044262626.