IWC تعمّق جذورها في جنيف

الخميس 13 تموز 2017

IWC تعمّق جذورها في جنيف

 

تنتقل دار IWC Schaffhausen إلى متجرها الجديد الذي افتتحته في العاصمة السويسرية جنيف.

 

انتقلت دار IWC إلى متجر جديد في جنيف، تحديداً في الطابق الأرضي من مبنى Globus الواقع في شارع 48 Rue du Rhône، وتبلغ مساحته الإجمالية 100 متر مربّع ومميّز بديكوره الجذاب الذي يتضمّن أقساماً متعدّدة وصالات مبيع مختلفة ليشعر الزبون بأقصى درجات الراحة والرفاهية عند دخوله إليه.

 

تغلب على الديكور الداخلي الملامح الأساسية التي نجدها في باقي متاجر IWC، منها اللون البيج الهادئ الذي ينعكس بشكل رائع مع لمسة الخشب الداكن والزجاج والحجر الطبيعي، وتتيح مساحته الواسعة باستيعاب أكبر عدد من المساعدين الجاهزين لتقديم الاستشارة للأشخاص الراغبين بالحصول على ساعة من IWC.

 

وللاحتفال بافتتاح هذا المتجر، أطلقت الدار ساعة خاصة محدودة الإصدار ب-50 قطعة وتحمل اسم Portugieser Chronograph Rattrapante Edition “Boutique Genève”. تحمل هذه الأخيرة التقليد الذي أنشئ للمرة الأولى مع ساعة Portugieser Chronograph Rattrapante التي اصدرتها الدار في العام 1995, وهي تتضمّن كرنوغرافاً مزدوجاً يتيح للشخص الذي يرتديها أن يفصل بين عقربي الثواني، وبالتالي ضبط الوقت بشكل متزامن.

 

تأتي هذه الساعة بعلبة من الستينلس ستيل وأرقام عربية نافرة مصنوعة من الذهب الوردي تنعكس بشكل رائع مع خلفية القرص باللون الأسود والذي يتضمّن مقياساً للبعد وأداةً لتحديد المسافة بسرعة في الحلقة الداخلية الموجودة في القرص.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الساعة مزوّدة بعيار 76240 الذي يمنحها احتياطي طاقة يدوم ل-44 ساعة، ونجد حفراً لعبارة “Cé qu’è lainô” على الغطاء الخلفي منها، وهي عنوان النشيد الوطني لجنيف منذ العام 1602. تأتي هذه الساعة مع سوار من جلد التمساح البني، وهي متوفّرة حصرياً في المتجر الجديد ل-IWC في جنيف.