TAG Heuer تفاجئ محبّيها في دبي

الأربعاء 12 تموز 2017

TAG Heuer تفاجئ محبّيها في دبي

 

أصدرت دار TAG Heuer ساعة جديدة مخصّصة لمدينة دبي وللاستمتاع بأجمل الأوقات والمفاجآت فيها.

 

أعلنت دار TAG Heuer للساعات السويسرية أنها ستطلق بشكل رسمي Dubai Connected Watch Modular 45 خلال حفل مميز في متجرها الكائن في الطابق الأرضي من Dubai Mall Souk Atrium بتاريخ 12 يوليو من الساعة الرابعة عصراً لغاية السادسة والنصف. يقام هذا الحفل بالاشتراك مع مفاجآت صيف دبي 2017 والتي تستمر من 1 يوليو لغاية 12 منه.

 

سيكون هذا الحفل فرصة مميزة ليغتنمها الضيوف ويلقوا نظرة على هذا الإصدار المميز، كما يتيح لهم التفاعل مع كل من المدير ل-TAG Heuer في الشرق الأوسط السيد نيكولاس بيك والمدير التجاري لدى شركة Seddiqi & Sons السيد محمد عبدالمجيد الصديقي والمدير التنفيذي لدى Retail & and Strategic Alliance السيد سعيد الفلاسي. سيتخلّل الحفل فقرة خاصة بالإعلام ثم الإطلاق الرسمي للساعة، بالإضافة إلى عدد من المفاجآت السارة كجزء من مفاجآت صيف دبي 2017 بحيث ستفتح أبوابها لمن يرغبون بشراء ساعة Connected.

 

سيكون هناك أيضاً إطلالة خاصة ل-Alex Hirschi، سائقة السيارات السريعة، التي سترحّب بالضيوف وتتشارك معهم خبرتها مع ساعة Connected وتحدّي الأربع وعشرين ساعة #DontCrackUnderPressure التي خاضته خلال #mydubai.

 

إن الساعة الجديدة هي شهادة على التقاء TAG Heuer والسياحة في دبي وتجمع بين التقليد في صناعة الساعات السويسرية وروح الدار السبّاقة مع المظهر العصري والمتطوّر لمدينة دبي، أضف إلى أنها محدودة الإصدار ب-200 قطعة ويبلغ سعر النموذج الواحد منها 8000 درهماً إماراتياً. يأتي كل من هذه النماذج مع غطاء خلفي مميز وسوار من جلد العجل مع لمسة من المطاط واسم دبي منقوش عليه، ونجدها بثلاثة موديلات مختلفة: "Dubai Classics" و-"Dubai Paths" و-"Dubai Icons"، وتركّز كل منها على جوانب الحياة المختلفة لمدينة دبي التي لا تنام وعلى إرثها العريق والتاريخي. 

أحدث الأخبار السبّاقة