Montblanc شريكة في أهم السباقات

الجمعة 07 تموز 2017

Montblanc شريكة في أهم السباقات

 

.تجمع شراكة جديدة  بين دار Montblanc و مهرجان Goodwood Festival of Speed 

 

إن مهرجان Goodwood Festival of Speed هو من أهم الاحتفالات بعالم السيارات في العالم وتاريخ مهم في روزنامة الأحداث في بريطانيا، وفيه استمتع الحضور بمشاهدة أروع سائقي سيارات السباق في العالم يتسلّقون بسياراتهم تلّة Goodwood الشهيرة لمدة أربعة أيام.

 

قدّمت Montblanc براعتها ودقّة ساعاتها في قياس التوقيت في عدة سباقات خلال هذه الأيام الأربعة التي انتهت بفوز جاستن لاو بسيارته Jaguar XJR12D وقطع مسافة ميلاً ب-46.13 ثانية. حاز جاستن على الجائزة الأولى وهي ساعة Montblanc TimeWalker Chronograph Automatic التي تحمل حفراً خاصاً بالمناسبة.

 

سبق ل-Montblanc أن قدّمت مجموعة TimeWalker في الجناح الخاص بها حيث تعرّف الحضور والزوار على ساعة TimeWalker Chronograph بالذهب الأحمر و-ExoTourbillon Minute Chronograph Limited Edition 100 للمرّة الأولى. تجسّد كل من هذه الساعات روح المغامرة والأناقة العالية التي يتمتّع بها سائقي سيارات السباق المحترفين الذين يحتاجون لساعات كرونوغراف في غاية الدقّة لاحتساب أصغر اللحظات وأجزاء الثواني خلال السباق.

 

أما بالنسبة لموضوع مهرجان السرعة Festival of Speed فكان متمحوراً حول “Peaks of Performance – Motorsport’s Game- Changers”، أي قمّة الأداء، واحتفل بأسرع السيارات وأكثرها قوّة وتعقيداً. وللمناسبة، قدّمت Montblanc مجموعة ‘Game Changers’ المؤلّفة من 20 مجسماً للسيارات التي تجسّد التطوّر الذي شهده عالم سباق السيارات منذ عشرينات القرن الماضي حتى يومنا هذا. 

أحدث الأخبار السبّاقة