Big Bang All Black بروح جديدة

الاثنين 17 تموز 2017

Big Bang All Black بروح جديدة

 

تطل مجموعة Big Bang All Black بروح جديدة مفعمة بالانتعاش والطاقة والألوان المبهرة.

 

تضيف دار Hublot للساعات السويسرية الفخمة أربعة موديلات جديدة، Spirit of Big Bang All Black ، بأسلوب "block color"، وهي عبارة عن مزيج من الألوان الزاهية والمفعمة بالحيوية، تناسب الارتداء اليومي في الأيام المشمسة. حرصت الدار على احترام رموز وسمات مجموعة Big Bang الأساسية، فحافظت على العلبة ذات شكل البرميل والبراغي الستّة على شكل H الموزعة على الإطار والمقابض على كلا الجانبين من العلبة والروابط على الحزام وعقارب Hublot ومؤشرات الساعات النافرة والزنبرك المتداخل مع المطاط واندماج المواد. تمزج روح Big Bang All Black بين التناقضات، بين المرئي وغير المرئي، في قطعة تجسّد روح فكرة All Black بحد ذاتها.

 

إن علبة الساعة مصنوعة من مادة PVD والسراميك الأسود، وتشير الألوان في القرص إلى الوقت من المؤشرات إلى العقارب، ونجد عند الرقم 3 عداد الدقائق، وعند الرقم 6 عداد الساعات وعند الرقم 9 عداد الثواني أيضاً بالألوان التي تمتد أيضاً إلى الحزام المطاطي. يمكن اختيار إحدى الألوان الأربعة: الأحمر والأصفر والأخضر والبرتقالي، وهي متوفّرة حصرياً في متاجر Hublot.

 

أما من الناحية التقنية، فإن ساعة Spirit of Big Bang All Black مزوّدة بحركة HUB4700 أتوماتيكية الدوران، وهي حركة تم تصميمها خصيصاً لتناسب ساعات Hublot، فتكون إحدى أهم ساعات الكرونوغراف في العالم. لا ننسى أيضاً بأنها مزوّدة بدرجة تذبذب عالية، تمنحها احتياطي طاقة يدوم إلى 50 ساعة.

أحدث الأخبار السبّاقة