مجمّع أبراج الإمارات للأعمال في دبي

الجمعة 07 تموز 2017

مجمّع أبراج الإمارات للأعمال في دبي

 

أكدّ حاكم دبي أنّ مشاريع التطوير العمراني تعزّز التنمية والاستعداد للمستقبل.

 

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي افتتح مشروع "مجمّع أبراج الامارات للأعمال" بكلفة خمسة مليارات درهم ، وتنفذّه دبي القابضة في المنطقة التي تقع بين شارع الشيخ زايد وشارع السعادة ، والمجمّع قريب من مركز دبي المالي العالمي .

 

وكالة أنباء الامارات ذكرت أنّ إطلاق المجمّع ".يمثل ثمرة للتعاون والتنسيق بين "دبي القابضة" و"مركز دبي المالي العالمي" استجابة للإقبال العالمي المتزايد من قبل الشركات والمستثمرين على دخول سوق دبي باعتبارها وجهة أعمال رائدة عالميا وتتوافر فيها كافة مقومات النجاح".

 

و تعد دبي بحكم موقعها الاستراتيجي المتميز وبنيتها التحتية المتطورة خيارا مثاليا للشركات العالمية التي تسعى إلى تعزيز حضورها في المنطقة وتوسيع قاعدة عملائها وفق ما ذكرته وكالة أنباء الامارات.

 

و سيضم المجمّع ثلاثة فنادق فاخرة من فئة خمس نجوم ستتولى مجموعة جميرا إدارة أحدها، بينما ستدير الفندقان الآخران  شركات ضيافة عالمية رائدة ومساحات تجزئة والتي ستضم مجموعة بارزة من العلامات التجارية العالمية وسلسلة من المطاعم والمقاهي وساحة مركزية مخصصة لاحتضان المناسبات وساحات عامة وحدائق إلى جانب مرافق لتيسير وخدمة الأعمال والشركات.

 

ويتمتع المجمع بموقع مثالي بما يضمن سهولة الوصول من وإلى جميع مرافقه وأبنيته حيث جرى تقسيم الطابق السفلي إلى ثلاثة مستويات سيتم تخصيص أحدها لتيسير حركة السير والمركبات أما المستويان الآخران فسيتم استخدامهما لتوفير 13 ألف موقف جديد للسيارات بالإضافة إلى جسري مشاة مغطيين يربطان المشروع بمركز دبي المالي العالمي.

أحدث الأخبار السبّاقة