القرن ال-21 يستقبل أكثر اليخوت إبتكاراً

السبت 01 تموز 2017

 القرن ال-21 يستقبل أكثر اليخوت إبتكاراً

 

إن ابتكار اليخت المثالي في القرن ال-21 هو بمثابة تحدٍّ لأكثر المصمّمين إبداعاً.

 

وجدت شركة PRIME Megayacht the Platform التوازن  بين الأسلوب والمواد من خلال مشروعها الأخير لليخوت الذي يحمل اسم The Collection، وهو عبارة عن مجموعة من أربعة يخوت من توقيع أهم المصمّمين وألمع الأسماء من  العالم. تحطّم الشركة الحواجز من خلال هذا المشروع المميز بالخطوط الأنيقة والأسطح الخارجية من تصميم كل من Luiz de Basto, Bob van den Meiracker و Andrew Langton.

 

يتميز يخت NEXT بطوله البالغ 50 متراً وتصميمه الرائع المشابه لليخوت البالغ طولها 70 متر، وقد سبق أن أُطلق في وقت سابق من هذه السنة. أما يخت DREAM فهو مميز بأسلوبه الرياضي وأدائه العالي، بينما يتمتّع يخت PRIME بمزايا منصّة البناء المتنوّعة. ينفرد اليخت الثالث من المجموعة والذي يحمل اسم CALOU بالأسطح الخارجية التي تركّز على انعكاس الظلال والأشكال الحادة، وهو من تصميم Raymond Langton الذي يتمتّع بتاريخ حافل من التصاميم والمشاريع الناجحة.

 

أخيراً وليس آخراً، نصل إلى يخت PRISMA الذي دعت الشركة DeBasto Designs للمشاركة في تصميمه وابتكار هذه التحفة الفنية التي تقدّم لركّابها أعلى درجات الرفاهية والفخامة والسلام والاسترخاء. يتميّز هذا اليخت بخطوطه الانسيابية ومساحاته الواسعة والمثاليّة لكافة الأنشطة البحرية. 

أحدث الأخبار السبّاقة