Ritz Carlton يعيد ترجمة الإبحار

الثلاثاء 27 حزيران 2017

Ritz Carlton يعيد ترجمة الإبحار

 

.ندعوكم لعيش تجربة الرفاهية في أفخم الفنادق على متن يخوت  Ritz Carlton

 

تكشف سلسلة فنادق Ritz Carlton عن مجموعة يخوت جديدة تحمل اسم Ritz-Carlton Yacht Collection، وسيتمكّن عشاق السفر والإبحار قريباً من السفر إلى أي مكان يريدونه في العالم على متن أكثر اليخوت رفاهية وفخامة. تتألّف هذه المجموعة من ثلاثة يخوت من تصميم Ritz Carlton بالاشتراك مع Lars Clasen and Douglas Prothero و-Oaktree Capital Management، ومن المقرّر أن يتم إطلاقها بشكل رسمي خلال العام 2019.

 

يبلغ طول اليخت الأول 623 قدماً، وهو بمثابة فندق عائم يتّسع ل-298 ضيفاً في الجناحات ال-149 ومنزلي السطح الذين تبلغ مساحة كل منهما 1442 قدماً مربّعاً، وتتميز كل من الغرف بفخامة لا تضاهى وديكور مميز من توقيع Tillberg Design of Sweden.

 

تتميز فنادق Ritz Carlton بتقديمها لأفخر الأطباق، كذلك اليخوت التي تحرص على تقديم أشهى الأطباق لضيوفها من خلال مطعم Aqua الحائز على ثلاث نجوم من Michelin. لا ننسى طبعاً العدد الهائل من التسهيلات على متن اليخوت، مثل السبا وحانة النبيذ والصالة الفخمة.

 

سيكون ليخوت Ritz Carlton عدة وجهات في العالم، منها أوروبا الشمالية والبحر الكاريبي والبحر الأبيض المتوسّط وأمريكا اللاتينية، ويمكن للراغبين حجز رحلتهم الأولى في شهر مايو المقبل.

أحدث الأخبار السبّاقة