فخامة لا يتخيلها عقل !

الثلاثاء 04 تموز 2017

فخامة لا يتخيلها عقل !

 

ينقلنا يخت Silver Angel الفخم إلى حقبة جديدة من الرفاهية.

 

يبلغ طول Silver Angel 65 متراً، ويتميز بديكوره الداخلي من توقيع Benetti، الشركة التي منحته أعلى درجات الرفاهية والفخامة. ستعيشون على متن هذا اليخت تجربة لا مثيل لها من خلال غرفة الجلوس الواسعة والمصممة بطريقة عصرية وأنيقة من وحي عصر ال-Gatsby.

 

يتميز هذا الأخير بأسلوب ال-Art Déco الذي يغلب عليه والذي يميز ديكور اليخت الداخلي ليمنحه فخامة لا يتخيلها عقل، كما يغلب اللون الفضي على عناصر الديكور والمفروشات ليضيف طابعاً عصرياً وباهراً.

 

يتّسع Silver Angel ل-12 شخصاً على متنه، ويتميز بجوّه المنعش والمريح؛ نجد على متن اليخت أيضاً عدداً من المزايا والتسهيلات، مثل الجناح الرئيسي الواسع والفخم والذي يتبع له صالة رياضية خاصة وحمّاماً بخارياً وغرفة تدليك ليشعر المالك بأقصى درجات الاسترخاء والرفاهية.

 

تعزّز لمسة الفضي اللمّاع والمرايا الأسلوب المتألّق والمبهر على متن اليخت وتزيد من إحساسنا بالمساحة والراحة التي نجدها في البيت. إن بعضاً من تفاصيل الديكور هي من توقيع المهندس البحري ستيفانو ناتوتشي الذي أضاف لمسته من الخطوط والمنحنيات في الهيكل التي تجعل المساحة تبدو أوسع وأكثر سلاسة. يتميز اليخت أيضاً ببار الكوكتيل والجاكوزي المدهش حيث يمكن للركاب احتساء كأس من المشروب المنعش والاسترخاء فيما بعد على الأرائك المريحة في الداخل.