الضّوء من جديد XTS 2018 من كاديلاك

الأربعاء 21 حزيران 2017

الضّوء من جديد  XTS 2018 من كاديلاك

 

تعود سيّارة XTS  الأماميّة الدّفع من كاديلاك الآن إلى الواجهة، مع التحديثات التي طالت شكلها ومزاياها التكنولوجيّة لعام 2018.


ورغم أنّ الضّوء كان مسلّطاً على الطرائز الأكثر رياضيّة مثل الATS ، الCTS  والCT6   الخلفيّة الدّفع، استمرّت الXTS  بكونها أفضل سيّارة سيدان مبيعاً لدى كاديلاك. والآن، تستعير النّسخة الجديدة عناصر لواجهتها الأماميّة من سيّارة العبور ال XT5  من العلامة، مثل مصابحها الأماميّة وشكل شبكتها.

 

وتتضمّن تعديلات جزئها الخلفيّ مصابيح الLED   الأفقيّة الاتّجاه، واختصار 1.1 إنش من طوله. أمّا قصّتا Luxury  وPlatinum  فتتضمّنان تصاميم مختلفة للعجلات، فيما تزوّدت جميع النسخات بالإطارات الجديدة التي تحسّن نوعيّة القيادة ومستويات ضجّتها.

 

ومن الدّاخل، تغيّرت هيكليّة المقاعد، وحصل نظام CUE  الرّقمي من كاديلاك على تغييرٍ جذري، مع شاشة عاملة على اللّمس من 8.0 إنش، ذات الأزرار الأكبر حجماً، والقائمة الواضحة التنظيم. ولم يتغيّر نوعا المحرّك المتوفّران للXTS، وهما الV-6، سعة 3.6 ليتر بقوّة 304 حصان و358 نيوتن متر لعزم الدّوران، والV-6  سعة 3.6 ليتر مع ميزة توربو الازدواجيّة، بقوّة 410 أحصنة و500 نيوتن متر لعزم الدّوران. ويقترن المحرّكان بنظام نقل القيادة السّداسيّ السّرعات والأوتوماتيكيّ، وبنظام القيادة الرّباعيّة الدّفع الاختياريّ.

 

وستُطرح الXTS  المنتعشة في الأسواق هذا الخريف، ومن غير المتوقّع أن يتغيّر سعرها عن نسخة 2017 الماضية، التي بلغت ثمن 46,590$ كحدٍّ أدنى، و65,090$ كحدٍّ أقصى.