صيف حافل في جزيرة ياس

الأربعاء 21 حزيران 2017

صيف حافل في جزيرة ياس

 

 
سينبض صيف جزيرة ياس في ابو ظبي بمفاجآت لا سابق لها بالإضافة الى الجوائز والفعاليات ضمن حملتها السنوية "حلاتها ياس"، والتي تمتد طيلة موسم الصيف في الفترة من 24 يونيو وحتى 9 سبتمبر 2017.
 
 
 وبعد هذا الاعلان، تستعدّ هذه الوجهة التّرفيهية السّاحرة إلى استقبال أعداد مرتفعة من الزّوار القادمين من السّعودية بعد ان سجّلت أكثر من 27 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم العام الفائت.
 
 
ومن بين المفاجآت الشّيّقة التي تنتظر الضّيوف، جائزة كبرى بقيمة مليون درهم إماراتي، يتأهل إليها كلّ من أنفق ما لا يقل عن 400 درهم. وسيحظى زوار ياس مول بفرصة دخول السّحوبات على سيارة تسلا "أس" بالإضافة الى جوائز نقدية بقيمة 5,000 و50,000 درهم إماراتي في عالم فيراري وغيرها من الوجهات.
 
 
بالإضافة الى ذلك، سيكون الضيوف من أصحاب الحظّ الذهبي لأنه سيتم إجراء سحوبات جوائز إضافية فورية، في مختلف أنحاء الجزيرة، والمتواجدة في كل من ياس مول وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وحلبة مرسى ياس.
 
 
من جهة أخرى، ستحظى العائلات التي تزور جزيرة ياس بفرصة الاستفادة من باقات وعروض على الإقامة والإفطار والدخول المجاني للمتنزهات الترفيهية في الجزيرة بأسعار مثالية ابتداء من 500 درهم إماراتي لليلة.
 
 
بالإضافة الى عروض الإقامة، يمكنهم الحصول على أحد الجوائز التالية:
 
 
• تذكرة دخول برونزية لعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي
 
• قسائم فيراري للمشتريات أو تجربة شفروليه كامارو لسباقات الدراج
 
• قسائم تسوق بقيمة 2,500 درهم من ياس مول
 
• مليوني ميل من أميال بنك أبوظبي التجاري للطيران
 
• قسائم إقامة في أحد فنادق جزيرة ياس المتعددة.
 
 
ولا تتوقّف المفاجآت هنا، لأن جزيرة ياس تنتظر زوارها على احر من الجمر للاستمتاع بعطلة العيد مع موسم لا يُنسى من الاحتفالات الشيقة في مختلف أنحاء الجزيرة. وسيكون أول أيام عيد الفطر السعيد نابضاً وشيقا للغاية مع إطلاق ألعاب نارية ليبدأ العرض الساعة 9:00 مساءً، ويمكن مشاهدته من ياس مارينا، أو من على متن أي من القوارب المتعددة التي تتجول مساءً.
 
 
لمزيد من المعلومات وللحصول على باقي تفاصيل البرنامج الصيفي في ياس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.sayyas.ae.