صيف حافل بالرفاهية مع يخت Columbus

الأربعاء 14 حزيران 2017

صيف حافل بالرفاهية مع يخت Columbus

 

سيكون الصيف بالنسبة لأصحاب اليخوت في حوض المتوسّط مليئاً بالتسلية والحماس والرفاهية.

 

لن تخلو الأشهر القادمة من الأحداث المشوقة والعروض التي نتوق شوقاً لحضورها، وها إن حوض Columbus Yachts لبناء اليخوت يحمل لنا مفاجآت عديدة، منها مشروعه الأخير، يخت Columbus، الذي سيتم تسليمه في العام 2018. يبلغ طول هذا اليخت 79.50 متر، وهي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة ببناء يخت بهذا الحجم، لتحتفل من خلاله بنجاحها وتفتح آفاقاً جديدة في البراعة.

 

يتميز يخت Columbus الجديد بهيكله المصنوع من الألمنيوم والفولاذ، وتجتمع فيه 50 سنة من الخبرة في بناء السفن مع البقاء على تواصل مع آخر الابتكارات والمحافظة على التوازن بين ما هو عصري وكلاسيكي. تتميّز الخطوط الخارجية بأنها رسمية، مرتّبة وأنيقة، مستوحاة من عصر النهضة وتذكّرنا بيخت Ocean Liner الذي يعود إلى الستينات والمميز بأسطحه الستة وداخله المستوحى من الأرض.

 

يبحر يخت Columbus ل-6000 ميلاً كحد أقصى، وهو مزوّد بمحركين 2240KW الذين يتيحان له بلوغ سرعة 16.5 عقدة بحرية، بالإضافة إلى ذلك، يتّسع اليخت ل-12 راكباً يتوزّعون على الجناحات الثمانية المفعمة بالفخامة، ويمكنه استيعاب طاقم عمل مؤلّف من 19 شخصاً.

 

يتضمّن Columbus عدداً من المزايا الفريدة، نأخذ على سبيل المثال المرآب الذي يتّسع ل-3 جت سكي ومهبط المروحيات والسونا وصالة الرياضة والسينما والشرفة العليا، لا ننسى أيضاً حوض السباحة البالغ طوله 7 أمتار وحوض الجاكوزي الخارجي. من مميزات اليخت أيضاً المصعد الزجاجي الذي يتيح لنا الاستمتاع بأجمل المناظر المحيطة عند التنقل فيه بين الطبقات والذي يوصلنا إلى منطقة الشرفة الأساسية والتي تبلغ مساحتها الإجمالية 200 متر مربّع حيث نجد باراً وأماكن للاسترخاء في الشمس والجلوس والاستمتاع مع الأصدقاء.