احتفلوا في البحر بلمسة الرفاهية

الجمعة 16 حزيران 2017

احتفلوا في البحر بلمسة الرفاهية

 

.كشف إستديو التصاميم البريطاني Claydon Reeves مؤخراً عن فكرة يخت جديد، تشغّله شركة  Rolls-Royce

 

أطلق اسم Aeroboat S6 على اليخت الجديد البالغ طوله 19.8 متر، وتشغّله شركة Rolls-Royce للسيارات الفخمة. إن هذا اليخت هو بمثابة تطوّر ليخت Aeroboat SV12، ويتميز بأدائه العالي وهيكله المصنوع من الألمنيوم والكربون من توقيع استديو BMT Nigel Gee البريطاني للتصاميم. يعمل اليخت بمحرّكَي MTU V10 2000 M96 ونظام دفع بالمياه النفاثة ليمنحه أداءً رياضياً عالياً.

 

يجمع تصميم اليخت بين الفخامة الخارجية وسهولة الدخول إلى حافة المياه وعيش التشويق والإثارة خلال الإبحار، ونلاحظ بأن أبرز مزاياه هو السطح المصمّم بشكل قطرة الماء. نجد في وسط السطح طاولة طعام وممرّاً يوصلنا بسهولة إلى منصّة السباحة الخلفية، كما يمكنكم الاستمتاع بالمناظر المحيطة في أي زاوية وأنتم مستلقون وتأخذون حمّاماً شمسياً. من مميزات اليخت أيضاً هو أن منصّة السباحة مصمّمة بشكل قابل للتمديد ويمكن خفضها لتصبح سلّماً للنزول في الماء.

 

يتّسع Aeroboat S6 ل-12 راكباً على سطحه الخارجي، لكن 4 فقط يمكنهم النوم في الداخل المصمّم بشكل فخم ومريح، أضف إلى أنه خفيف الوزن ويمكنه بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 48 عقدة ويتّسع خزان الوقود فيه ل-1518 لتراً تكفيه ليبحر 400 ميلاً بحرياً. 

أحدث الأخبار السبّاقة