Andiamo: رمز البراعة الإيطاليّة

الأحد 11 حزيران 2017

Andiamo: رمز البراعة الإيطاليّة

 

سنأخذكم إلى أجمل شواطئ توسكانا حيث تقبع منطقة La Spezia لبناء السفن الإيطالية.

 

تجتمع في La Spezia أهم أحواض بناء السفن، وسنعرّفكم إلى Baglietto المتخصّص في بناء اليخوت التي يتراوح طولها بين 30 و50 متر، وقد أطلق مؤخراً يختاً جديداً بطول 48 متر يحمل اسم Andiamo. يتميز هذا الأخير بتصميمه الدراماتيكي من الداخل والخارج من توقيع شركة Francesco Paszkowski Design المتمركزة في فلورنسا والتي أصبحت مرجعاً مهمّاً في هندسة اليخوت والسفن.

 

يجمع Andiamo بين الأسلوب التقليدي واللمسة المعاصرة، وهو تحديث ليخت سبق أن أصدر بطول 46 متر، فيخلق تزاوجاً بين القديم والحديث مع الحفاظ على الخطوط الإيطالية الأنيقة والبارزة. يتميز التصميم الداخلي بأسلوبه المعاصر والجذّاب، وتدخل المواد الفخمة في الديكور مثل الاونيكس وخشب الأبنوس المطلي فتمنح الجو دفئاً وعظمة وأناقة. يشكّل الدرج المصنوع من الفولاذ والجلد التحفة المركزية في اليخت ويجمع بين الطبقات الثلاثة.

 

من المميزات التي يتمتّع بها هذا اليخت هي غرف الضيوف الخمسة في الطبقة السفلى وجناح المالك في الطبقة العليا، ويتضمّن هذا الجناح غرفة تغيير الملابس وحمّاماً لشخصين. يتميز Andiamo بالراحة القصوى التي يجدها الركاب على متنه حتى وهو يبحر بسرعة 12 عقدة، كما يستمتع الركاب بأعلى درجات الرفاهية في غرفة الجلوس وغرفة الطعام المنفصلتين بباب زجاجي.

 

سيكون فصل الصيف مميزاً مع يخت Andiamo الذي سيشقّ عباب البحر الأبيض المتوسط، وسيتم الكشف عنه بشكل رسمي خلال معرض اليخوت في كل من موناكو وكان في وقت لاحق من السنة. 

أحدث الأخبار السبّاقة