تحدي رمضان في دبي كارتدروم

الأربعاء 31 أيار 2017

تحدي رمضان في  دبي كارتدروم

 

عاد المدافع عن اللقب رامي عزام إلى دبي كارتدروم  لاتخاذ فوز الجولة الأولى المؤكّد في تحدي رمضان في بطولة Sodi World Series ليلة الاثنين الماضي مع هيمنة جانلوكا إلموسي على فئة المحترفين في حين فازت الوافدة الجديدة كاثرين وايت بكأس الشباب.

 

 مع الجوائز التي تُقَدَّم للبطولة، تمّ حجز السلسلة الشهيرة قبل أسبوعين وملأت فئتا كأس الكبار وكأس الشباب شبكاتهما لبدء أول أربع جولات.

 

في كأس الكبار والمحترفين، كان رامي عزام في المرتبة الأولى لكن رامين أرنيك استطاع التقدّم عليه من المرتبة الرابعة ليسرق منه القيادة والعلم ذات المربعات ليحلّ رامين في المركز الأول، رامي في المركز الثاني وعاطف برواني في المركز الثالث في السباق الأول. وشارك في الدورة المؤهلة ثلاثون سائقًا متحمّسًا.

 

خلافًا لجولات Sodi World Series، يشمل تحدي رمضان شبكةً عكسيةً للنصفين العلوي والسفلي من المناصب النهائية من السباق الأول أسقطت رامين إلى المركز الخامس عشر ورامي إلى المركز الرابع عشر لبدء السباق التالي.

 

 محبطان من الترتيب العكسي، كافح رامي ورامين في طريقهما في الميدان في السباق الثاني وتخطيا السائقين في كل لفة.

 

حصل رامي على اليد العليا وأخذ العلم ١.٦٧٤ ثانيةً قبل رامين. استقرّ عاطف مرةً جديدةً في المركز الثالث. وفي نهاية الليلة، كان رامي ورامين على المستوى عينه مع  ٧٦ نقطة لكل منهما ولكن فاز رامي بالشوط الفاصل نظرًا للمنصب المؤهل الأعلى. وحصل عاطف على المركز الثالث مع ٦٦ نقطةً.

 

وفي فئة المحترفين من كأس الكبار، كانت المرتبة الأولى من نصيب  جيانلوكا إلموسي، المرتبة الثانية من نصيب محمد اسماعيل والمرتبة الثالثة من نصيب كارستن وينتر.

 

أما في كأس الشباب، تمكّنت كاثرين وايت، التي كانت تزور دبي في عطلة من المملكة المتحدة، من ازعاج أفضل المحليين بفضل بعض الانتصارات القيادية وأثناء هذه العملية، قامت بخطوة تاريخية في دبي كارتدروم إذ كانت أول سائقة أنثى في كأس الشباب تفوز في حدثSodi World Series.حلّ في المركز الثاني  كيانو الأزهري وفي المركز الثالث شقيقه انزو الأزهري.

 

وتجدر الاشارة إلى أن الجولة الثانية من تحدي رمضان تقام في دبي كارتدروم ليلة الاثنين ٥ يونيو ٢٠١٧.