يوسف ميرزا في صفوف فريق الامارات

الخميس 01 حزيران 2017

يوسف ميرزا في صفوف فريق الامارات

 

سينضمّ المتسابق الدراج الإماراتي يوسف ميرزا من فريق الإمارات لسباق الدراجات على الطريق، إلى زملائه للمشاركة في الطبعة الافتتاحية من سلسلة هامر.

 

. تقام سلسلة هامر الجديدة لسباق الطرق للمحترفين بين الثاني والرابع من شهر يونيو الجاري في سبورت زون ليمبورغ في هولندا مع حفل الافتتاح لبدء السباق اليوم الواقع في الأول من يونيو ٢٠١٧.

 

 يتطلّع يوسف ميرزا، البالغ من العمر ٢٨ عامًا، إلى هذا السباق، وقال إنه متحمس للمشاركة في شكل سباق جديد ومفهوم جديد مشيرًا إلى أنه سيتمّ اختبار كل قدرة في سلسلة هامر.

 

وأضاف أن هذا السباق هو اختبار جيد للمهارة وفرصة لعرض مختلف جوانب ركوب الدراجات إلى المعجبين.

 

وبدوره، علّق المدير الرياضي في فريق الإمارات السيد برونو فيسينو على مشاركة الفريق في السباق قائلًا إن الجزء الأول من الموسم قد بدأ لكشف النقاب عن المواهب الموجودة في الفريق.

 

وأشار إلى أن هذا السباق الجديد هو فرصة جيدة أخرى لفريق الإمارات لاظهار قدرات ومهارات الدراجين الشباب لمجتمع ركوب الدراجات.

 

وتجدر الاشارة إلى أن سلسلة هامر تتكوّن من ثلاثة أيام سباق عالية الكثافة تُختَبَر من خلالها الفرق عبر تخصّصات ركوب الدراجات المتعدّدة. ويعني شكل السباق الفريد من نوعه أن الفرق ستواجه بعضها البعض ويمكن لفريق واحد كامل فقط، لا لدراج منفرد، أن يفوز.

 

 يتألّف فريق الإمارات من يوسف ميرزا، فيليبو غانا، أندريا غوارديني، ماركو كامب وأوليفيرو ترويا.