Richard Mille حليف رافاييل نادال

الأربعاء 31 أيار 2017

Richard Mille  حليف رافاييل نادال

 

سيرتدي لاعب التنس رافاييل نادال خلال مبارياته في الموسم المقبل ساعة حصرية من Richard Mille.

 

لم تخيب نظرنا ساعة Tourbillon RM 27-03 Rafael Nadal التي أطلقتها دار Richard Mille بالتعاون مع البطل رافايل نادال في العام 2010, لا سيما من ناحية مقاومتها للصدمات وأدائها عالي الجودة.

 

تتميز هذه الساعة بتصميمها الخارجي المستوحى من أسلوب وشخصية هذا اللاعب الإسباني المميز، وقد وقع الاختيار على موقع دوري Roland-Garros ليتم كشف النقاب عنها.

 

يتميز رافايل نادال، الحائز على المركز الأول في مباريات French Open تسع مرّات، بأسلوب خاص به في اللعب، بالإضافة إلى الدقة والسرعة والانضباط، ونجد هذه الصفات مجتمعة في الساعة الجديدة من خلال المواد المصنوعة منها وهندستها الفريدة من نوعها.

 

يلفتنا في الساعة اللونان الأصفر والأحمر، وهما ألوان العلم الإسباني، مسقط رأس رافايل، ويتداخلان بطريقة مميزة من خلال وضع طبقات رقيقة للغاية بسماكة 45 ميكرون فوق بعضها البعض مع الرزين الملوّن بهدف تثبيت الألوان وجعلها متداخلة في بعضها البعض، بعد تعريضها لدرجة حرارة 120 مئوية. تم أيضاً استخدام ألياف الكوارتز في هذه القطعة المقاومة للماء حتى عمق 50 متر، وتجعلها هذه الألياف في غاية الصلابة والمتانة ومقاومة للحساسية والأشعة فوق البنفسجية، كما أنها تحتوي على توربيون مقاوم للصدمات حتى 10.000g's.

 

نجد أن الزنبرك مصمّم على شكل طابة التنس، مع اللونين الأحمر والأصفر المتداخلين بنفس التقنية المصنوعة منها العلبة. تجدر الإشارة أيضاً إلى أن ساعة Tourbillon RM 27-03 Rafael Nadal محدودة الإصدار ب-50 قطعة فقط.

أحدث الأخبار السبّاقة