Zenith تدعم الفريق البريطاني

الثلاثاء 30 أيار 2017

Zenith تدعم الفريق البريطاني

 

إن Zenith  هي الساعة الرسمية لفريقLand Rover BAR خلال بطولة كأس أمريكا بنسخته ال-35.


كشفت دار Zenith عن ساعة خاصة بفريق Land Rover BAR، تحمل اسم Chronomaster El Primero Sport Land Rover BAR Team Edition  وتحمل المزايا الأساسية لمجموعة 1969 El-Primero.

 

تعدّ هذه الأخيرة من أكثر ساعات الكرونوغراف دقّةً حتى يومنا هذا، تم تطويرها وصنعوها بالكامل داخل مصنع الدار الذي تم تأسيسه في Le Locleعام 1865 وحاز على 2333 جائزة تقديرية حتى اليوم.

 

تأتي ساعة  Chronomaster El Primero Sport Land Rover BAR Team Edition  بعلبة قطرها 45 ملم وتحتوي على حركة كرونوغراف El Primero 400 B-الأتوماتيكية، كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 200 متر ومزوّدة بسوار من المطّاط الأسود ومغطّى بطبقة من ألياف الكربون التي نجدها في قوارب السباق. نجد على الجهة الخلفية للساعة الرقم 3, وهو رقم الحظ الخاص ب-Sir Ben Ainslie الموجود أيضاً على جميع قواربه الفائزة.

 

تم إطلاق  ( Ben Ainslie Racing BAR) للمرة الأولى في العاشر من شهر يونيو 2014 بحضور صاحبة السمو الملكي دوقة كامبريدج، ويتألّف هذا الفريق البريطاني من أربعة متسابقين يحملون ميداليات أوليمبية والفائز رقم 35 بكأس أمريكا Sir Ben Ainslie. يجمع هذا الفريق أيضاً نخبة من أهم المصمّمين والبحّارين وصانعي القوارب من حول العالم.

 

سيشارك الفريق البريطاني خلال الشهر المقبل في سباق  America’s Cup Class  بقارب  R1  الذي يبحر بسرعة تبلغ 60 ميلاً في الساعة، وسيتألّف الطاقم على متنه من ستة بحارين إلى جانب Sir Ben Ainslie.

أحدث الأخبار السبّاقة