TAG Heuer: علامة فارقة في الفورمولا 1

الثلاثاء 30 أيار 2017

TAG Heuer: علامة فارقة في الفورمولا 1

 

أطلقت دار TAG Heuer مجموعة من الساعات محدودة الإصدار من وحي بطل Monaco Grand Prix.

 

منذ ثلاثين عاماً، فاز Ayrton Senna بسباق Grand Prix التاريخي في موناكو للمرّة الأولى، وللاحتفال بهذه المناسبة، تتشرف دار TAG Heuer باستقبال بيانكا سينا للمشاركة في افتتاح متجرها في موناكو والكشف عن مجموعة Senna الجديدة والحصرية.

 

كانت موهبة سينا وتصميمه كفيلين بأن يتركا علامة فارقة في عالم الفورمولا 1 أكثر من أي سائق آخر، ويعتبر 'Magic Senna' من أهم وأعظم السائقين في العالم، فقد أحرز ثلاثة بطولات عالمية (1988 و-1990 و-1991)، و-65 مركزاً أولاً و-41 انتصاراً في سباق Grand Prix، كان أوّلها في العام 1987. تحتفل TAG Heuer بمرور 30 عاماً، على هذا الانتصار من خلال إصدارها لثلاث ساعات محدودة الإصدار تكريماً لهذا السائق، وتكشف عنها في عرض خاص خلال افتتاح متجرها الجديد في موناكو والذي تميز بحضور بيانكا سينا، إبنة أخ البطل ايرتون سينا.

 

تنطبع حركة Heuer-01 للمرة الأولى بالخطوط المميزة لسينا، فتأتي مثلاً ساعة Carrera Heuer-01 بعلبة قياسها 45 ملم من الستينلس ستيل مع لمسات من اللون الأحمر، تتضمّن القرص المصمّم على طريقة skeleton المغطّى بكريستال السفير والذي يتيح لنا مشاهدة أجزاء الحركة.

 

أصدرت الدار نموذجين من ساعة Formula 1, أحدهما بنسخة كرونوغراف، ويأتيان بعلبة قياسها 43 ملم ويغلب عليها اللون الأسود مع لمسة من الأحمر، مع الإشارة إلى أن هذا المزيج بين اللونين يذكّرنا بعالم سباق السيارات السريعة. يتضمّن القرص ثلاثة خطوط حمراء تشير إلى المسار الذي تتركه سيارة السباق خلفها، كما تتضمّن ساعة الكرونوغراف حركة كوارتز بالغة الدقة لغاية عُشر الثانية، وهي ميزة ضرورية في ساعات السباق. نجد عدّاد الثواني عند الرقم 6, أما عدّاد الدقائق فموجود مكان الساعة 9 وعدّاد الثواني الجارية عند الساعة 3. 

أحدث الأخبار السبّاقة