أناقة Piaget تكشف عن نفسها

الأربعاء 31 أيار 2017

أناقة Piaget تكشف عن نفسها

 

يتألّق  Hu Ge، الممثل الصيني وسفير Piaget، بساعة Altiplano بالغة الرقة والفخامة.

 

أجرت Piaget في العام 1957 ثورة في عالم صناعة الساعات من خلال أطلاقها لنموذج فريد من نوعه بتصميم غير مسبوق، يتميز بأنه بالغ الرقة مع إعادة ابتكار رموز الأناقة فيها ومنحها طابعاً جديداً. تميّز هذا الإصدار برقّته البالغة وغير المسبوقة كما سبق وذكرنا، الأمر الذي جعله في غاية الأناقة لا سيما مع بساطة الميناء ونقاء تصميمه، فأصبح من الموديلات المميزة بمظهرها الذي أصبح بارزاً ومعروفاً من بين الساعات الأخرى.

 

لفتت هذه الساعة أنظار عشاق الساعات وأصبحت حلم محبّي الموضة والأناقة، فنالت مركزاً مرموقاً في عالم صناعة الساعات وأصبحت أيقونةً وأسطورة بحد ذاتها. وللاحتفال بالعيد ال-60 لها، يكرّس Manufacture de Haute Horlogerie Piaget، أي مصنع الساعات الفخمة لدى Piaget، العام 2017 كلّه لمجموعة Altiplano دون سواها.

 

تحتفل Piaget بعيد Altiplano من خلال إطلاقها لمجموعة حصرية بإصدار محدود، مدخلةً فيها نظام التوربيون للمرة الأولى، مع الإشارة إلى أن التوربيون هو أسمى الأنظمة الموجودة في الساعات. تضيف Piaget أيضاً الألوان الجذابة إلى الساعات في هذه المجموعة، فتمنحها مزيداً من التألّق والأناقة.

 

تكشف الأناقة عن نفسها بكل شفافية من خلال مجموعة Altiplano الجديدة من Piaget وتفتح أعيننا على آفاق جديدة في عالم صناعة الساعات الفخمة. 

أحدث الأخبار السبّاقة