ريتز-كارلتون الرياض:أشهى النكهات العربية

الأحد 28 أيار 2017

ريتز-كارلتون الرياض:أشهى النكهات العربية

 

بمناسبة الشهر الفضيل، يتوجّه فندق الريتز-كارلتون في العاصمة السعودية الرياض، بدعوة الى العائلات حيث يقدّم أشهى الإفطارات في بوفيه الإفطار.
 
 
وستضمّ هذه الإفطارات التي ستجري في قاعات الفندق، مجموعة واسعة من الماكولات من أبرز المطابخ العالمية مع تسليط الضوء بشكل خاص على تقاليد الضيافة العربية وبصورة خاصّة الفخامة الّتي لطالما تميّز بها الفندق.
 
 
وفي هذه المناسبة، ينظّم فندق الرّيتز-كارلتون، الرياض الإفطار في قاعاته الفخمة مع الحرص على تقديم زينة مميزة للخيمة الرمضانية تحمل التقاليد التي ينتظرها ضيوف الفندق. وتلبية لمتطلبات الفخامة التي يشتهر بها، قدّم الفندق  تصميما مميزا لتلك الخيمة ضمن معايير الأناقة الخاصة. وسيضم البوفيه مجموعة واسعة من الأطباق السعودية التقليدية بالإضافة إلى المأكولات اللبنانية والمصرية والهندية والآسيوية والعالمية مع مجموعة منصات تقدّم الطهي المباشر.
 
 
ومن بين هذه التجارب الفاخرة والأنيقة والغارقة في عالم من الملذّات الشّهيّة، نذكر مطعم الأرجوان الذي يتميّز بأجوائه الهادئة.
 
 
يقدم مطعم الارجوان الإفطار والسحور مع مجموعة من المأكولات الرمضانية الخاصة، وهو المكان الملائم لاستضافة الفعاليات الخاصة المؤلفة من 10 أشخاص أو أكثر. 
 
 
ويتميّز المطعم بمجموعته المميزة والمختلفة بعض الشيء عن المطاعم الأخرى، إذ سيثري ضيوفه بالأطباق المشرقية والنجدية الخاصة والتي يتمّ تقديمها عبر منصّات الطهي الحي.
 
 
من جهة أخرى، للراغبين بنقل تجربتهم "الحلوة" خارج الفندق، فقد حضّر "سويتس أوف أريبيا" للحلويات الشرقية، مجموعة من الهدايا الخاصّة بشهر رمضان وبعيد الفطر لتقديمها كهديّة للعائلة والأصدقاء. 
 
 
للراغبين بالاستفسار او الحجز، يمكن زيارة الموقع التالي: www.ritzcarlton/riyadh.com