الS-Class الجديدة تنطلق

الجمعة 26 أيار 2017

الS-Class  الجديدة تنطلق

 

عام 2016، أصبحت الS-Class   من مرسيدس- بينز أكثر سيّارة صالون عالية الرّفاهية مبيعاً في العالم؛ وهذه نسختها الجديدة.


تتزوّد النسخة الجديدة من الS-Class   بمحرّكٍ جديد، وطابعٍ عصريٍّ  ومزايا تكنولوجيّة تعزّز مكانتها بين السيّارات العالية الرّفاهية. ويبدأ سعر أوّل طرائز من الS-Class  ب88,447 يورو، وهي ستصل إلى الوكالات الأوروبيّة في يوليو المقبل، مع عددٍ من المحرّكات الإضافيّة الاختياريّة، ومجموعة من التكنولوجيّات.

 

وستتوفّر السيّارة بنسخات: S 350 d 4MATIC، ذات محرّك الأسطوانات الستّة المتلازمة، وقوّة 286 حصان و600 نيوتن متر لعزم الدّوران؛ وS 400 d 4MATIC  ذات محرّك الأسطوانات الستّة المتلازمة وقوّة 340 حصان و700 نيوتن متر لعزم الدّوران؛ ونسخة S 560 4MATIC  ذات محرّك الأسطوانات الثّمانية وقوّة 469 حصان و700 نيوتن متر لعزم الدّوران؛ ونسخة AMG S 63 4MATIC  ذات محرّك الأسطوانات الثمانية وقوّة 612 حصان و900 نيوتن متر لعزم الدّوران. ونذكّر بأنّ "4MATIC" تشير إلى قوّة الدّفع الرّباعي التي تتزوّد به جميع نسخات S-Class  المقبلة.

 

وتأخذ المزايا التكنولوجيّة قدرة القيادة الذّكية في هذه المرسيدس- بينز إلى مستوياتٍ جديدة، من خلال معاون المكابح، ومعاون الانتباه للسّائق، ومساعد إشارات السّير وغيرها. فضلاً عن ميزة المساعدة لدى الرّكن المتقدّمة، والمزايا الدّاخليّة التكنولوجيّة التي تقدّم أفضل خدمات المعلومات والتسلية للرّكاب، مع القدرة على وصل الهاتف الذّكي بنظام السيّارة الرّقمي بكلّ سهولة.