ليال رمضانيّة في نيككي بيتش

الأربعاء 24 أيار 2017

ليال رمضانيّة في نيككي بيتش
 
 
مع اقتراب الشهر الفضيل، يدعوكم منتجع و سبا “Nikki Beach” نيككي بيتش ومركزه في جزيرة لؤلؤة جميرا الخلابة الى الاستمتاع بليال رمضانيّة ساحرة على امتداد رمضان المبارك.
 
 
وكان هذا المنتجع الواقع على الشّاطئ مباشرة قد اعلن عن هذا العرض المميز مشيراً الى إمكانية رجال الأعمال و الشّركات حجز إفطار رمضاني مميز حيث سيجهّز فريق العمل مائدة إفطار استثنائيّة شاملة لتقديم باقة مميزة من أشهى المأكولات و المشروبات. كما يمكنهم الاسترخاء والاستجمام في أجواء المنتجع الشّاطئي المريحة والهادئة والاستمتاع بتلك الإطلالة الخلابة على جزيرة اللؤلؤة في جميرا.
 
 
وفي هذه المناسبة، أشار السيد الكسندر شنايدر، المدير العام لمنتجع و سبا “Nikki Beach” "أنه سيتم الترحيب بجميع القادمين للاستمتاع بتجربة رمضانية مميزة في المنتجع خلال شهر رمضان المبارك و الباحثين عن قضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة و الأصدقاء واكتشاف جمال هذه المنطقة البحريّة المميزة في الإمارات. 
 
 
من جهة أخرى، سيقدّم مطعم نيككي برايف “Nikki Prive” الفريد الأطايب الرمضانية التقليدية والمشروبات المتنوعة الخاصة بهذه المناسبة على امتداد لائحة متنوّعة ترضي كافة الأذواق. ويستقبل المطعم الزوار كل يوم ابتداء من الساعة 7:30 مساء لغاية الساعة 10 مساء خلال الشّهر الفضيل.
 
 
يمكنكم متابعة منتجع نيككي بيتش على مواقع التواصل الاجتماعي  للبقاء على اتصال ومعرفة آخر المستجدات وما قد يوفّره من عروض جديدة من خلال موقعه على تويتر twitter.com/nbrsdubai وصفحته على الفيسبوك www.facebook.com/NikkiBeachHotelDubai