شفروليه كامارو ZL1 2017 في السعودية

الأحد 21 أيار 2017

شفروليه كامارو  ZL1 2017 في السعودية

 

سيتمكّن السّائقون الرّائدون في قيادة السيّارات الرياضيّة في السعودية من اقتناء أقوى السيّارات المتميّزة بأدائها الاستثنائيّ، وهي الكامارو ZL1  2017 الأيقونيّة من شوفروليه.


وصلت هذه الشوفروليه إلى صالات عرض شركة الجميع والتوكيلات العالميّة للسيّارات في المملكة، وهي السيّارة الأكثر قوّة وسرعة من طراز كامارو خلال الخمسين سنة الماضية.

 

وتأتي القوة التي تتمتع بها كامارو ZL1  2017من محرك  V8  سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر الذي يولد قوة استثنائية تبلغ 650 حصاناً، والمتصل إما بناقل حركة يدوي قياسي ذو ست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي سريع بعشرة سرعات، مع معايرة خاصة وتطوير خاص للبرامج بشكل حصري. ويمنح ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو العشر سرعات الأول من نوعه في مجموعة شفروليه للمحرك قدرة الحفاظ على معدل دوران مثالي خلال التسارع، ما يوفر قدرات قوية من حيث الأداء ومتعة أكبر للسائقين.

 

وتتميز كاماروZL1 2017  بقدرة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة  بـ 3.6 ثانية، وهي قادرة على استكمال قطع الربع ميل في غضون 11.4 ثانية بسرعة 204 كيلو متر في الساعة، وسرعة قصوى تبلغ 318 كيلو متر في الساعة. إضافة إلى ذلك، فإن التفوق الذي تتمتع به سيارة ZL1لا يقتصر على أدائها الفعال في مضمار السباق فحسب، حيث إن إعدادات الشاسيه الحادة لطراز الكوبيه وتفاعلاتها الرشيقة، ونظام التحكم المغناطيسي والترس التفاضلي الإلكتروني محدود الانزلاق، تزودها بنسبة ثبات على المنعطفات تصل إلى 1.02 g(من قوة الجاذبية) مما يجعلها سيارة كوبيه رياضية مصممة لتهيمن بقوة في كافة الأوضاع وعلى كافة أنواع الطرقات.

أحدث الأخبار السبّاقة