LC تفتتح فصلاً جديداً للكزس

الخميس 18 أيار 2017

LC  تفتتح فصلاً جديداً للكزس

 

يبدأ فصلٌ جديدٌ في تاريخ علامة لكزس مع وصول طراز LC  2018 الكوبي العالي الأداء والجديد كليّاً، ذات التصميم الرّائع.


وتتوفّر هذه السيّارة الجديدة لدى شركة الفطّيم موتورز، الرّائدة في التنقّل المستدام، والموزّعة الحصريّة للكزس في الإمارات العربيّة المتّحدة. وتجمع الLC   بشكلٍ مذهل التصميم بالإداء والرّاحة في المسافات الطّويلة، والجودة العالية، فتنضمّ إلى مجموعة سيّارات التجوّل الكوبي السبّاقة في العالم.

 

وبنيت ال LC  وفقاً لتصميم LF-LC  الذي قدّمته الشّركة في معرض أميركا الشّماليّة للسيّارات عام 2012 في ديترويت، فيما عُرضت النسخة الجديدة من التصميم في المعرض نفسه عام 2016. وتتوفّر الLC  الجديدة بألوانٍ نابضة بالحياة مثل اللّون الأصفر واللّون الأزرق اللذان يضيفان على رياضيّتها.

 

وتعتمد الLC  على محرّكٍ من نوع V8  عالي الأداء، سعة 5 ليتر، تستطيع أن تنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في أقلّ من 4.7 ثانية، فيما تصل دورة المحرّك إلى 7,300 دورة في الدّقيقة. وتمرّ القوّة عبر نظام نقل القيادة العاشريّ الأوتوماتيكيّ. ويمكن أيضاً اختيار نظام هايبرد للسيّارة مع محرّك 3.5 ليتر وV6، مقروناً بمحرّكين كهربائيّين، بقوّةٍ عامّة من 354 حصان.

 

وتقدّم هذه الكزس أيضاً الأنظمة المعاونة للسّائق، مثل معاون الرّكن المستخدم للحسّاسات، ومراقب المناطق العمياء عند القيادة، ومتحكّم الثّبات ونظام المكابح الخاصّة ABS